Gerard Cosmetics وصلت إلى محلاّت وجوه، وتعد جمالك بأحلى المفاجآت!

Gerard Cosmetics تصل إلى محلاّت وجوه هذا الصيف

يبدو أنّ جمالك على موعد مميّز مع التألّق اللامع هذا الموسم، حيث تستقبل محلاّت وجوه حصرياً علامة Gerard Cosmetics في المنطقة، لتمنحك فرصة التألق بجمال ذهبي ساحر وأنيق. 

ias

الإطلاق الحصري لماركة Gerard Cosmetics التي أسّستها جين جيرارد نظراً إلى رغبتها في أن تقدّم لكلّ امرأة حلولاً سهلة للأخطاء الشائعة في تطبيق الماكياج، والتي أصبحت واحدة من ماركات التجميل الأكثر جماهيرية، تصل إلى بلادنا العربية عبر محلات وجوه مع باقة ألوانها الجريئة والجميلة، وعلبها الذهبية الأنيقة، والتزامها بالتميّز سمات تجعل من Gerard Cosmetics علامة ناجحة إلى أبعد الحدود.

ياسمينة تجول سريعاً على باقة من أبرز مستحضرات ماركة Gerard Cosmetics لتعرّفك أكثر على مزاياها، مثل بخّاخ تثبيت الماكياج Slay All Day Setting Spray الذي يعد مثالياً لتثبيت الماكياج طيلة اليوم والتغلّب على الطقس الحار، إضافة إلى  معزّزات الإشراق Star Powders المصمّمة لمنحك سحر هوليوود في الزمن الغابر.

أبرز مستحضرات Gerard Cosmetics

لماكياج الشفاه، ستحصلين على فرصة اكتشاف مجموعة Hydra Matte Liquid Lipsticks التي تضمّ 12 لوناً لتلبّي كافّة الأذواق وألوان البشرة على اختلافها، إلى جانب أقلام أحمر الشفاه السائلة Metal Matte المميزة بتركيبتها اللطيفة على الشفاه. من دون نسيان أحمر الشفاه الذهبي الكلاسيكي Lipstick المتوفّر بقوام حريري، غير لامع، وكريمي وبباقة من الألوان المبهرة – مثل لون "1995" الكلاسيكي.

مستحضرات ماكياج جديدة بتوقيع ماركة Gerard Cosmetics

كما هناك رذاذ الوجه Mist-ified Hydrating Facial Mist من Gerard Cosmetics الذي يجعل إطلالة بشرتك أروع وأكثر جمالاً، ومحاربة جفاف البشرة. يمكن استعماله تحت المرطّب على الوجه أو الجسم، رشّه على الفراشي وأدوات توزيع الماكياج، أو استعماله كبرايمر تحت ماكياج الأساس. 

فلا تنسي أن تتوجّهي إلى محلاّت وجوه، وتتعرّفي إلى علامة Gerard Cosmetics الجديدة!

إقرئي المزيد: حيلة في طريقة وضع الماسكارا تجعل رموشك أطول وأكثر كثافة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية