Gillette Venus و Braun تكشف الحقيقة عن إزالة الشعر من الشائعات

 Gillette Venus و Braun تكشف الحقيقة عن إزالة الشعر

أمدتنا دار بروكتر آند غامبلر من خلال رحلتنا معها إلى فرانكفورت بمعلومات للتعرف عن أحدث الأخبار في عالم إزالة الشعر مع Braun و Gillette Venus وأخبرتنا عن بحوثها حول الأفكار والمعتقدات المطروقة عن إزالة الشعر فتفاجئنا بالنتائج خلال الجلسة الحصرية التي قدمها لنا العالم آدم بولدينغ وبين ويلسون عن الأفكار السائدة والشائعة التي إنتشرت عن طرق إزالة الشعر.

ias

تعالي معنا لتكتشفي كل ما هو مهم وممتع في عالم النساء. Gillette Venus و Braun يريدان إعطاء النساء أكبر قدر ممكن من المعلومات حتى يتمكنّ من إتخاذ الخيارات الصحيحة. 

 Gillette Venus و Braun تكشف الحقيقة عن إزالة الشعر

إليك أبرز الشائعات في عالم إزالة الشعر، واكتشفي ما هو صحيح منها: 

ينمو الشعر بشكل أقل بعد إزالة الشعر عن طريق الألة.

هذا صحيح ، يبدو أن الشعر الذي يُزّال عن طريق الجهاز ينمو بشكل أقل وأضعف. وهذا لأن الشعر المزال بهذه الطريقة ينمو كـ "شعر جديد" رفيع وحاد حتى يتمكن من دفع الطبقة العليا من الجلد للظهور على سطحه.

يمكن أن تؤدي المزيد من الشفرات إلى المزيد من الجروح.

المزيد من الشفرات في الواقع تؤدي لحلاقة أكثر راحة وفرصة أقل للجروح. وجود المزيد من الشفرات في ماكينة الحلاقة يعني أن الضغط يتبدد على مساحة أكبر مما يمنحك المزيد من التحكم.



يحتاج الشعر إلى النمو لفترة أطول من أجل إزالته بالشمع والجهاز.

حقيقة: صحيح ، ولكن هذا لا ينطبق على أجهزة نزع الشعر من براون. فجهاز براون يزيل الشعر الظاهر على الجلد الموجود بحجم حبة الرمل ، أو 0.5 مم على وجه الدقة.

 Gillette Venus و Braun تكشف الحقيقة عن إزالة الشعر

لا ترطبي البشرة الجافة وإلا سوف يتوقف الجلد عن إنتاج الرطوبة الخاص بها

خطآ. بشرتك مرطبة بشكل طبيعي من خلال إطلاقها للزيوت، هذه العملية ثابتة. الترطيب هو عملية إضافة الماء إلى الطبقات الخارجية والطبقة العليا من الجلد بالتساوي للترطيب وتطبيق طبقة حاجزة تساعد على قفل الرطوبة لمنع جفاف الجلد.

الحلاقة بالمياه الساخنة يعطيك نتائج أفضل

الحقيقة: هذا صحيح جزئياً.الشعر هو هيكل صلب جامد تقطعه شفراتنا. يمكن تخفيف الشعر من خلال ترطيبه مما يجعل إزالته أكثر مرونة وسهولة. استخدام الماء الساخنة سيسرع هذه العملية من خلال ترطيب الشعر والجلد ، وهذا يتم عن طريق الحلاقة في الحمام تحت الماء الدافئة لترطيب الشعر لمدة 1-2 دقيقة على الأقل قبل البدء بالحلاقة. هناك أيضاً فائدة كبيرة لإستخدام مواد الحلاقة والمواد الهلامية – فهي تساعد على ترطيب الشعر ، وتليين البشرة وتساعد شفراتك على الإنزلاق على الجلد ومنها إزالة الشعر بطريقة أسهل.

حلاقة الشعر بإستخدام الشفرة يجعل الشعر ينمو أكثر كثافة

الحلاقة لا تجعل الشعر ينمو مرة أخرى أسرع وأكثر خشونة فهذا محدد سلفاً بالحمض النووي الخاص بك - تحدد جيناتك مدى سرعة ونمو شعرك الطبيعي ، وحتى لونه. الحلاقة تقطع الشعر على سطح الجلد فقط وليس لديه تأثير على الشعر تحت سطحه يتم إستبدال كل الشعر شهرياً مع نمو شعر جديد من الجذور قبل دفع الشعرة القديمة. الشعر فوق سطح الجلد هو في الواقع بنية صلبة "ميتة والجزء "الحي" الوحيد من الشعر موجود في الجذر حيث ينمو الشعر.

إقرأي المزيد: اكتشفي أحدث أجهزة Braun المتنوعة لإزالة الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية