Gio Diev يقدّم إليكِ حذاءاً يحمل اسم "بيروت"!

لأننا ندرك مدى أهميّة الحذاء في إطلالة المرأة، نبحث دائماً عن الأحذية المميّزة والماركات التي تقدّم موديلات أحذية غريبة وملفتة.

ias

 

بالصور، إكتشفي هنا أجدد موديلات وماركات الأحذية!

 

ومن هذه الماركات، اكتشفنا ماركة Gio Diev التي لا تقدّم أحذية عاديّة أو كلاسيكيّة إنما تدرك جيداً أنّ سرّ الإطلالة الملفتة هي في الحذاء الملفت، لذلك، فإنّ أحذية هذه الماركة تأتي دائماً وكأنّها منحوتات جميلة.

 

ومن يقف وراء هذه الماركة الرائعة، هو Gio Metodiev الذي عمل سابقاً في مجال العلاقات العامّة لدى العديد من دور الأزياء العالميّة أمثال Dolce and Gabbana وFendi.

 

ولصيف 2014، تقدّم لكِ علامة Gio Diev مجموعة أحذية تحمل أسماء مدن عالميّة، شكّلت مصدر إلهام للمصمّم، فمن دار الأوبرا في مدينة ميلبورن إلى مدينة بيروت، صمّم Gio Diev أحذية حملت أسماء هذه المدن وأتت كلّ واحدة مميّزة ومختلفة عن الأخرى.

 

من ماركات الأحذية المميّزة، ماركة Aperlai، فاكتشفي مجموعتها الجديدة!

 

فحذاء مدينة فارنا مثلاً، أتى غريباً يشبه تصاميم الأحذية الفرنسيّة التي كان الملوك الفرنسيون يرتدونها، هذا الحذاء الذي يناسب موضة التنانير والفساتين المتوسّطة الطول وموضة المونوكروم.

أما حذاء Phoenix، فأتى حذاء كاحل ويمكنكِ ان ترتديه مع الشورتات أو موضة شورتات الـ Culotte أو الـ Bermuda.

ومن أحذية Gio Diev، اخترنا لكِ حذاء Orly المروّس، هذا الحذاء الذي يناسب الفساتين بموضة الستينيات أو التنانير الواسعة والمنفوخة Full Skirt.

أما إذا كنتِ تحبّين الإطلالة الجذابة، فاختاري حذاء Nikko بالكعب الميتاليكيّ وارتديه مع الجينز أو السراويل بالقصّة الضيقة والبلايزر أو اختاري حذاء Nara وارتديه لستايل قويّ مستوحى من أسلوب الـ Edgy وارتديه مع ليغينغ الجلد مثلاً.

أما حذاء ميلبورن، فهو مناسب للفساتين الواسعة بقصّة الـ Flared أو الملابس بموضة الأقمشة المطبّعة، فيما يأتي حذاء بيروت ليناسب الإطلالة الكلاسيكيّة المؤلّفة من التنانير أو الفساتين بالقصّة المستقيمة Pencil Cut.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية