Good Girl Glorious Gold من كارولينا هيريرا: عطرُ يحاكي الأنوثة الفخمة

عطر Good Girl Glorious Gold

لا نبالغ إذا أطلقنا لقب "صاحبة الإطلالة الذهبية" على كل إمرأة ستختار عطر Good Girl Glorious Gold من كارولينا هيريرا، فقد فالدار التي عوّدتنا على التميز والنجاح، ابتكرت لك عطراً يحاكي الأنوثة الفخمة في كل تفاصيلها.

ias

يعود عطر Good Girl بتألق جديد مع Carolina Herrera de Baez، المدير الإبداعي فيCarolina Herrera Fragrances. تطور العلامة في مجموعة collector edition، نهجها الأنثوي بمفهوم فخم، وتعليقاً على إطلاق العطر الجديد تقول Carolina Herrera :" يأتي عطر Good Girl Glorious Gold مغلفاً بأحاسيس مشرقة، محتفلاً بالثقة التي تترافق مع النجومية".

القارورة الذهبية

تتميز هذه النسخة الجديدة من collector edition بالعلبة والقارورة المميزتين بالذهب اللامع، والمستلهمة من حركة Art Deco ، ذروة البريق في العشرينات، أما فتاة Good Girl Glorious Gold هي الأكثر تطوراً وجرأة من أي وقت مضى، فهي لا تعرف فقط ماذا تريد، ولكنها تعرف أنها تريده.

تتجاوز Carolina Herrera الاحتفال بالتمكين مع إصدار رابع لمجموعة collector edition مع سحابة من وميض الذهب المتألق فوق Good Girl، بعد إصدارات Swarovski و Velvet FataleوDot Drama، يواصل عطر Glorious Gold توسيع عالم Good Girl الغني بأوجه جديدة تحتفل بأكثر لحظات المشاهير تألقاً.

Good Girl Glorious Gold من كارولينا هيريرا: عطرُ يحاكي الأنوثة الفخمة

مكوّنات العطر المميّز

قامت Louise Turner بتصميم العطر في صيغة كلاسيكية مستوحاة من الازدواجية الرائعة للمرأة العصرية، والتي تصفها بأنها "مزينة ورائعة ، غنية وحديثة". ويأتي اللمعان الجوهري لـ Good Girl كتعبير عطري عن سطوعها – حيث يسيطر قلب بتلة الفل على جميع جوانب عطر مسك الروم بينما يظهر تقلب فول التونغا معززاً بالكاكاو والقهوة الحصرية.

ترفع Carolina Herrera روح Good Girl بينما تخلق رمزاً للموقف، وتعتبر نفسها رائدة في عالم العطور مع Good Girl Glorious Gold ، وهي عبارة عن إصدار جامع تم إنشاؤه لاحتضان المزاج الاحتفالي والتذكير بأننا جميعاً نجوم يمكننا عبور الطريق إلى القمة.

تفاصيل الحملة

تتعاون Carolina Herrera في هذا العطر مرة جديدة مع Karlie Kloss سفيرة Good Girl ، حيث ترتدي عارضة الأزياء فستانًا مخصصاً من تصميم Wes Gordon مستلهم من أرشيف العلامة، وقد أدار المصور Paul Maffi الحملة المطبوعة، وحمل الفيديو توقيع Quentin Jones.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية