Grandiôse...ماسكارا ثوريّة لعينيك من Lancôme

اسرار احدث ماسكارا من لانكوم : Grandiôse

اسرار احدث ماسكارا من لانكوم : Grandiôse

لا ريب أنّك تعرفين أنّ للماسكارا تميّزها مع Lancôme، فهذا المستحضر التجميلي الذي لا يمكن غيابه عن حقيبة ماكياجك، فيه من المزايا ما يجعله أساسيّاً لكل إطلالة ماكياج، وماسكارا Grandiôse، الإبتكار الأحدث يمكن اعتبارها أداة ثورية، تمنح رموشك سحراً لا مثيل له، فلماذا الماسكارا هي المستحضر الأهم؟ وماذا يميّز Grandiôse عن غيرها؟

ias

تفاصيل مسابقة لانكوم Grandiôse على ياسمينة

تعتبر الماسكارا حليفتك في تجميل العينين، وغالباً ما تكون المفضلّة لديك، ولا عجب لأن حوالي 70٪ من النساء يستخدمنها خمسة أيام في الأسبوع كمعدل وسطي، في حين أن الثلث المتبقي من النساء تستخدمها يومياً، ففيها سمة معززة أنوثتك، باعتبارها أحد أسرار تألق العيون، وبواسطة جاذبيتها الفريدة وقدرتها على إبراز جمالك بلمح البصر، تُعد الماسكارا السلاح الأمثل للتألق حيث تعمل على تطويل الرموش وتقويسها وتكثيفها للتألق بعيون واسعة ونظرة جذابة.

كيف تستعملين ماسكارا Grandiôse؟

تقدم ماسكاراGrandiôse من Lancôme مفهوماً عصرياً ومتطوراً للماسكارا كي تلبي توقعاتك بتقنية استخدامها المبسطة لمنح نتائج متعددة المنافع، من صميم مبادئ الدار بتقاليد الأناقة الفرنسية العفوية، مع عبوة سهلة الاستخدام، تختصر الوقت والبساطة وتتميز بسهولة التطبيق. فهي ماسكارا من الجيل الجديد تجمع بين فرشاة ذات شعيرات عالية التقنية مع عنق منحني “Swan-Neck™” ، وهو تصميم متطور حصري ببراءة اختراع. فتتمتع أداة التطبيق القصيرة والملتوية، بالشكل المثالي الذي يتكيّف بسهولة مع كل انحناءات العين بحركة واحدة .إضافة إلى ذلك، تتمتع هذه الماسكارا بتركيبة استثنائيّة حالكة وشديدة السواد، تحتوي بوليمر يُضاعف اللون إلى جانب المواد اللونية الأساسيّة.

ألا تظنين أنّه حان الوقت لتمنحي عينيك فرصة الحصول على مزايا هذه الماسكارا المذهلة؟ شاهدي الفيديو وتأكدي من نتيجة ماسكاراGrandiôse من Lancôme !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية