Guerlain تفتتح La Ruche لإنتاج مستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة

منشأة جيرلان لمستحضرت التجميل Guerlain

قام كلّ من مانويل فالس، رئيس مجلس الوزراء الفرنسي، وبيرنارد أرنولت، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة LVMH، ولوران بوايو، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى Guerlain، بافتتاح منشأة العلامة الجديدة في شارتر لإنتاج مستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة تحت إسم La Ruche.

ias

بالصور، أحدث مستحضرات Guerlain لبشرة لؤلؤية

بعد افتتاح مركز أبحاث "إل في إم إتش" للعطور ومستحضرات التجميل في نوفمبر 2013 والذي يضمّ أكثر من 250 باحثاً في أورليان، ها هي Guerlain تفتتح منشأة إنتاج جديدة في قلب Cosmetic Valley. تضمّ هذه المنشأة المخصّصة حصريّاً لمستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة، تكنولوجيا متطورة، لتُثبت مرّة أخرى أنّ عمليّتَي الإنتاج والأبحاث في مجال العطور ومستحضرات التجميل من LVMH متجذّرة بقوة في فرنسا. كما تضمّ المنشأة 350 موظفاً.

جاذبيّة وسحر الصيف في تيراكوتا من Guerlain

تُعتبر La Ruche المنشأة الأهمّ من ناحية الأداء الصناعي والابتكار والجودة. وهي واحدة من المنشآت الرائدة في تطبيق معايير ISO8 الصيدلانية في مجال مستحضرات التجميل: 50 غرفة نظيفة مع ضغط إيجابي وتهوئة مكرّرة وأدراج بجريان صفائحي. وهي تقع في قلب Cosmetic Valley التي ساهمت Guerlain في إنشائها في العام 1994، وهي تعزّز الإرث الفرنسي الصناعي للدار وإقامة عدد من الشراكات مع أطراف محليّة ذات الصلة، لاسيما في بلدة شارتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية