إطلالات النجمات في حفل Billboard Music Awards 2016

بعيداً من مهرجان كان السينمائي لعام 2016 (اجمل الفساتين المميزة بقصات الظهر في حفل كان 2016)، هذه المناسبة الهوليوودية التي تستقطب أنظار عاشقات الموضة والصحافة، اجتمعت النجمات وتحديداً الفنانات الشابات لحفل Billboard Music Awards الذي يشتهر بتقديمه الجوائز للفنانات والفنانين الشباب.

ias

من فرنسا وتحديداً جنوبها، انتقلنا إلى الولايات المتحدة الأميركية وتابعنا إطلالات النجمات في هذا الحفل وكانت نجمتهنّ ريهانا (اكتشفي حذاء النوم من تصميم ريهانا وبوما)، التي لم تفاجئنا إطلالتها المميزة والملفتة والتي اتسمت هذا العام باللون البرونزي الميتاليكي وتحديداً الأخضر الزيتي والتي حملت توقيع دار موغلير Mugler.
إنّ إطلالة ريهانا هذه تميّزت بموضة الفستان الحريري القصير بأسلوب القميص، هذا الفستان الذي أتى بقصّة الـ Wrap إذ إنّ أزراره أتت جانبية وليست من الأمام.

وقد أتت النجمة أريانا لتنافس ريهانا تميزاً وجمالاً وذلك من خلال إطلالتها المميزة بفستانها الـ Cut Out ذات الشقّ الطويل على الساق، هذا الفستان الذي حمل توقيع دار فيرساتشي.

ومن النجمات اللواتي حضرن هذا الحفل وتميّزن بإطلالاتهن، نذكر أيضاً كيارا التي اختارت اعتماد موضة الميتاليك من خلال اختيار فستاناً بقصّة مستقيمة من توقيع فيليب بلاين، هذا الفستان الذي تميّز بشقّه على الساق وبقصّته المنحفضة على الظهر.

إلى جانب هؤلاء النجمات، نذكر أيضاً النجمة ديمي ليفاتو التي أخفقت في اختيار أزيائها فقد استبدلت الفستان بسروال مع توب وسترة ما جعلها تبدو أقلّ من المستوى المطلوب مقارنة مع النجمات الأخريات وقد حملت ملابسها توقيع دار CHANEL وتميّزت بتوب الدانتيل الشفافة.

على عكسها، اختارت هايدي كلوم الحلّ الوسط ولجأت إلى الفستان ذات الطول المتوسّط ولم تختار لا الفساتين الطويلة ولا السراويل واعتمدت موضة الـ Mesh إذ تميّز فستانها بالقماش المشبّك.

ومن إطلالات النجمات التي ميّزت هذا الحفل أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى إطلالة جيسيكا ألبا التي تميّزت بالأسلوب القوي أو الـ Gothic بسبب اللون الأسود وقماش الدانتيل فقد اتّسمت إطلالة ألبا بموضة الفستان القصير بتنورة الـ A Line المنفوخة.

يبقى أن نشير في ختام ملفنا المخصّص لعرض إطلالات النجمات في حفل Billboard Music Awards إلى إطلالة زيندايا التي اتّسمت بموضة النيود، هذه النجمة التي اختارت استبدال الفستان بتنورة طويلة بلون البيج مع توب قصيرة بأسلوب الـ Bandeau باللون ذاته من توقيع كالفن كلاين.

إقرأي المزيد: اليك اطلالات النجمات في حفل AmFar Gala في كان 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية