H&M تطلق مجموعة Conscious Denim

 مجموعة Conscious Denim من H&M

مجموعة Conscious Denim من H&M

في الثاني من أكتوبر، تطلق H&M مجموعة Conscious Denim التي تتميّز بالموديلات الأنيقة والقصّات العصرية، والتي صُنعت من مواد أكثر استدامة إلى جانب كونها أكثر مراعاة للبيئة خلال عمليات معالجتها.

ias

وفي سابقة هي الأولى من نوعها لدى H&M، جرى تصنيف معالجات الألوان التي طبّقتها على الجينز لتقييم آثارها على البيئة، بما في ذلك استعمال الطاقة والمياه.

والمجموعة عبارة عن قطع للنساء والرجال والأطفال، ستتوفر في جميع أنحاء العالم في حوالي 1000 محل للملابس النسائية و700 محل للملابس الرجالية كما عبر موقع H&M الإلكتروني.

 

               7 طرق بسيطة لتنسيق سترتك الجينز، إكتشفيها!

 

وتتألف جميع قطع المجموعة من قصّات عصرية بصبغات اللون الأزرق الداكن. بالنسبة إلى النساء، تتضمّن مجموعة Conscious Denim موديلات الموسم الأساسية، من الجينز الضيق بالخصر المنخفض أو المرتفع، إلى الجينز الأوسع الذي يضيق من الأسفل. وإلى جانب قطع الدنيم الأساسية تلك، نجد أيضاً بعض القطع المصنوعة من مواد مستدامة تشبه الدنيم للحصول على إطلالة الدنيم الكاملة. فهناك الجينز الذي يشبه البنطلون الرياضي من القماش المحبوك الأزرق والذي يتمتع بنعومة البنطلونات الرياضية، أما لباس القطعة الكاملة من قماش التنسل Tencel® باللون الأزرق فيتميز بقصة ضيقة وأنيقة.

 

            لكلّ شكل مؤخّرة، قصّة جينز تناسبها…

 

أما بالنسبة إلى الرجال، فنجد موديلات الجينز الكلاسيكية ذات الخمسة جيوب من الدنيم الخام إلى جانب موديلات الجينز بقصّات وألوان مختلفة. وبالإضافة إلى سترة الدنيم باللون الأزرق الداكن، نجد سترة من التويل على طراز سترات العمال، ولا ننسى المعطف الصوفي باللون الأزرق الداكن الذي يشكل القطعة الخارجية المثالية للموسم. وتتوفر للأطفال موديلات مختلفة تتضمّن الجينز والبنطلونات بأربطة كتف، وجميعها مصنوعة من مواد مستدامة.

 

وأخيراً، لجأت H&M عند تصميمها مجموعة Conscious Denim إلى استعمال معايير خاصة من مستشاري الدنيم لشركة Jeanologia الإسبانية لاختبار عمليات معالجة ألوان الدنيم، بما فيها استهلاك المياه والطاقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية