H&M تكشف النقاب عن تعاونها مع المصمم العالمي Erdem والمخرج باز لورمان

H&M تكشف النقاب عن تعاونها مع المصمم العالمي إيرديم

كشفت H&M  اليوم النقاب عن تعاونها الجديد والحصري مع المصمم العالمي Erdem المقيم في لندن. كما كشفت الشركة أنّ السينمائي والمخرج المشهور باز لورمان سيبعث الحياة في المجموعة من خلال سرده المثير لأحداث القصة. وستتوفر مجموعة إيرديم xاتش آند ام ابتداءً من الثاني من نوفمبر المقبل في متاجر محددة وعبر الموقع الإلكتروني hm.com.

ias

وعمل إيرديم على تصميم مجموعة جديدة وحصريّة لماركة H&M تتضمن مجموعة جديدة للنساء ومجموعة للرجال في سابقة هي الأولى له. وتتميز الأعمال بإيمان إيرديم بقوة الجمال، واستكشافه للمراجع التاريخية والروايات الشخصية في كل قطعة يقوم بتصميمها، حيث سيعيد من خلال هذا التعاون تجسيد موضوعات التصميم لأكثر مجموعاته شهرة متلاعباً بالرسومات والمنسوجات بالاحترافية والدقة نفسها التي عرف بها وأكسبته شهرته العالمية.

وفي هذا السياق، يقول إيرديم"أنا سعيد جدًا بالتعاون مع اتش آند ام لاستكشاف نطاق عمل جديد كليًا بما في ذلك مجموعة الملابس الرجالية التي لم يسبق لي تصميمها من قبل. كما أنه من المثير جداً العمل مع باز لورمان، وهو من أفضل رواة القصص في وقتنا الحالي". لافتاً إلى أنّ الموضة لا تقتصر على الملابس فقط، وإنما هي شكل من أشكال التعبير – وشكل من أشكال الفن القائم بذاته. أما باز لورمان فقال: "أنا متحمس للتعاون مع إيرديم واتش آند ام لسرد قصة هذه المجموعة الفريدة ".

من جهتها، تقول آن صوفي جوهانسون، المستشارة الإبداعية لمجموعة H&M :" منذ اللحظة التي بدأنا فيها بالتحدث مع إيرديم حول التعاون، أخذتني رؤيته للموضة. وقد صمم إيرديم لمجموعة إيرديم xاتش آند ام عالماً ساحراً من الجمال والرقة والتفاصيل الغنية. هذه القطع مميزة جداً ومن النوع الذي يمكن الاحتفاظ بها إلى الأبد".

إقرئي المزيد: القماش المطبّع والمزخرف يسيطر على أزياء Erdem لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية