Harvey Nichols يستضيف أحدث تقنيّات الموضة في دبي، إكتشفيها مع ياسمينة!

استضاف متجر Harvey Nichols للتسوق استوديو التصميم الرقمي الذي يتيح لزبائنه فرصة تصميم التيشرت الخاص بهم خلال دقائق عبر شاشات تفاعلية، ومن ثم الطبع الفوري عليها. يتواجد هذا الاستوديو في مول الإمارات في دبي حتى أوائل شهر يونيو، وهناك فريق خبير لمساعدة الزبائن على خطوات التصميم. وهذه التيشرتات متوفّرة للنساء والرجال، كما أنها متاحة بخيارين: طبع التصاميم على جهة واحدة أو جهتين.

ias

 

*منظمة نساء من أجل نساء العالم و Suce**

 

الأمر في غاية البساطة، تعرض الشاشة ما يقارب الـ 300  صورة، فيبدأ الزبون باختيار الخلفية المفضلة لديه والتي تتضمن مجموعات مختلفة مثل الحلويات والحيوانات والرسومات الكرتونية والأشكال الهندسية أو المناظر الطبيعية والفوتوغرافية وغيرها. كما يوجد خلفيات إما ملونة أو أحادية اللون. بعد اختيار الخلفية، يتم اختيار مجموعات من العناصر الأمامية التى تشمل الخيارات العديدة أيضاً مثل الحروف والكلمات والفواكه والقبلات والصور المتحركة  والأشكال الهندسية وكل من العناصر التي يمكن أن تخطر على البال. أروع ما في الأمر حيال هذه الخدمة أنه بمقدور الزبائن اختيار كيفية  وضع هذه العناصر على الخلفية المحددة، بالإمكان تكبيرها وتصغيرها حسب الرغبة فالشاشات مصنوعة لتوفر المرونة والعملية السهلة للمصمم.

 

بعد الإنتهاء من التصميم، يُحدّد المقاس من ثم يقوم أحد المختصّين بطبع التصميم النهائي وينقلها على التيشرت باستخدام آلة الضغط الحراري. باستطاعة الزبائن أن يشاهدوا القميص طور الطباعة.

 

إليك صور حفل إطلاق مجموعات أزياء رمضانية في بوتيك Valleydez

 

والأروع من ذلك أن هارفي نيكولز دبي تعاون مع المصمّمة والفنانة تشارلوت هودز، التي اشتهرت بتصميمها للطبعات الاستوائيّة الجريئة، بالإضافة إلى المصمّمين المبدعين الحائزين على "جائزة الشيخة منال للفنانين الشباب" ليصمموا تلك الرسومات والعناصر المتوفرة في  استوديو التصميم الرقمي.

هيّا أسرعوا الى هارفي نيكولز لتختبروا هذه التقنية الجديدة كما فعل فريق ياسمينة، فقد صمّمنا التيشرت الخاصة بنا وكان الأمر بغاية السهولة والمرح.

 

إليك بالصور أبرز وأرقى الفساتين من تصميم المبدع Giambatista Valli!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية