Hermès تدخل عالم أحمر الشفاه حاملةً أشهر حقائبها

Hermès تدخل عالم أحمر الشفاه حاملةً أشهر حقائبها

أعلنت دار Hermès عن إطلاقها أول مجموعة أحمر شفاه مستوحاة من حقيبة Birkin إحدى أشهر الحقائب التي أصدرتها الدار الفرنسية على مر تاريخها، وهي ليست الخطوة الأولى لها في عالم التجميل، حيث سبق لها وأطلقت مجموعة عطور تحاكي إطلالتك الفخمة.

ias

تعتبر حقيبة بيركين أحد التصميمات الأكثر شهرة للدار، وهي حقيبة من الجلد حملت لأول مرة في منتصف ثمانينيات القرن الماضي، والتي سميت باسم الممثل والمغنية الإنجليزية جين بيركين.

موديلات حقيبة بيركين من هيرمس

تتضمّن مجموعة Rouge Hermès الجديدة، التي من المقرر إطلاقها في مارس 2020، 24 لونًا من أحمر الشفاه في النهاية غير اللامعة والساتان. وقد تم اختيار كل تدرّج لأحمر الشفاه في المجموعة بعناية من أرشيف الدار المكون من 75000 لون من الحرير و 900 لون من الجلد. ويُفترض أن أحمر الشفاه غير اللامع سيحاكي الاحساس نفسه حين تلمسين حقيبة بيركين بجلدها الفاخر. تجدر الإشارة إلى أنّ إحدى حقائب الماركة دخلت في قائمة الحقائب التي نصحناك بامتلاكها في العام 2020

> المجموعة ستكون موجودة في الأسواق ابتداءاً من الرابع من مارس 2020

مجموعة مكياج تحاكي مبدأ الاستدامة

اللافت في هذه المجموعة أنّها تتناسب ومبدأ الإستدامة في صناعة مستحضرات التجميل، حيث تمّ تصميم كل علبة أحمر شفاه لتكون قابلة لإعادة التعبئة، وهي سمة يصفها مدير شركة Hermès للمجوهرات والأحذية بيير هاردي بأنها "نادرة"، مشيراً إلى أنّ الفكرة هي شكل بسيط وممتع على حد سواء للسماح بذلك ويتم إعادة بنائه إلى ما لا نهاية، ومن النادر أن يفكر المخرج الفني في التغليف على مدى فترة طويلة من الزمن وليس فقط لمرة واحدة" على حد تعبيره.

Hermès تدخل عالم أحمر الشفاه حاملةً أشهر حقائبها

من التجميل إلى الموضة، نعود إلى صور مجموعة Hermès لربيع وصيف 2020 بأسلوب الـ Minimalist

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية