Herrera Confidential: مجموعة العطور الأعلى خصوصية من دار هيريرا

إنضمّي إلى العالم الخاص لدار هيريرا وتعّرفي على تاريخه الحافل من خلال مديرة الابداع الفني لعالم العطور كارولينا هيريرا دي باييز ومجموعة Herrera Confidential.

ias

فتحت الأم وابنتها أبواب دار هيريرا لتطوير مشروع شخصي يجمع التقاليد مع الطابع العصري. إنها تركيبة لا تقاوَم من الأناقة، المشاعر والأصالة، تمتزج فيها الأصول اللاتينية مع الروح العالمية لمدينة نيويورك. من والدتها، استوحت كارولينا هيريرا القيم لمشروعها الذي حققته ويجسّد الفضول الذي تمتلكه في عالم العطور، بالإضافة إلى رغبتها في الاختبار وبحثها المتواصل عن الكمال. أصبح هذا الحلم حقيقة ملموسة من خلال الجودة والنقاء العاليين للمنتج إلى جانب التقديم المثالي. تتألف هذه المجموعة الحصرية من ستة عطور مذهلة بظلال جريئة تشبه المجوهرات وأربعة زيوت أساسية يمكن استخدامها في شكل منفرد أو مزجها لابتكار عطر شخصي. أما القارورة فهي مصنوعة من أفضل أنواع الزجاج في العالم، كما تحمل ختم أول حرفين من اسم دار هيريرا.

كارولينا هيريرا توسّع شبكة متاجرها في السعودية

تتحدّى مجموعة Herrera Confidential بسلاسة القيم العصرية والتقليدية على حد سواء، لكنها تبقى وفية إلى فلسفة هيريرا: استخدام العطور الطبيعية الأعلى فخامة، دفعها إلى أقصى الحدود، والإقدام دائماً على استكشاف ما هو غير متوقع واختباره.

عطر Herrera Tuberos: رمز الأناقة السرمدية لدار هيريرا. يتألف من مزيج زهرة مسك الروم وزهور البرتقال المعزّزة بالفانيليا. عطر Burning Rose: يجسّد هذا العطر الجاذبية، الأناقة والسحر. تم تعزيز تركيبته بالقرفة، الزنجبيل والبتشولي. عطر Nightfall Patchouli: استوحي من سحر  الليل وغموضه. يتميز هذا العطر بمزيج فريد من الرتينجات، القرفة والبتشولي.

9 حيلٍ لعطر يدوم طويلاً

عطر Oud Couture: رمز لثقافة منطقة الشرق الأوسط والروح العصرية لمدينة نيويورك. تمتزج في هذا العطر الراتينجات الفاخرة وورد الطائف والجوري. عطر Neroli Bohème: رمز للأناقة وأسلوب الحياة المريحة. تركيبة رائعة من فواكه الحمضيات الإيطالية والياسمينة الليلي الهندي. عطر Amber Desire: عطر تقليدي مع ذلك مبتكر، سرمدي مع ذلك عصري. قاعدة مميزة تتألف من التمور والورد، الفانيليا واللابدانوم.

أحدث إبتكارات العطور لربيع 2015

ولأن الخصوصية مرادفة للفخامة، اختارت دار هيريرا أربعة مكونات فاخرة لابتكار كريمات نقية، فائقة التركيز وأصلية: خلاصة دهن الورد، خلاصة دهن العود، خلاصة دهن المسك وخلاصة دهن خشب الصندل.

شاهدي الفيديو أعلاه وانضمي إلى كارولينا هيريرا في هذه الرحلة الخاصة إلى عالم العطور واندماجه مع الأزياء الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية