Honor تطلق هاتفيها الجديدين Honor 7C و Honor 7A المصممة خصيصاً للجيل المهتم بالتكنولوجيا

هونر تطلق هاتفيها الجديدين Honor 7C و Honor 7A في الإمارات العربية المتحدة

أطلقت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، هاتفيها الجديدين Honor 7C و Honor 7A – وهما من أكثر الهواتف الاقتصادية والمصممة خصيصاً للجيل المهتم بالتقنيات الرقمية. ويتميز هاتفا 7A و 7C بوظيفة فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه، مما يضمن سهولة الاستخدام، بالإضافة إلى الكاميرات الأمامية والخلفية ذات الدقة العالية لإلتقاط صور رائعة الجودة وشاشة العرض الكاملة.

ias
هونر تطلق هاتفيها الجديدين Honor 7C و Honor 7A في الإمارات العربية المتحدة

زود هاتف Honor 7C بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميغابيكسل تلتقط صور الأشخاص والمشاهد بدقة عالية، مما يمثل إنجازاً بارزاً في الإستفادة من قدرات العدسات الثنائية في الهواتف ذات التكلفة الاقتصادية. يتضمن الهاتف الجديد كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل تتمتع بوظيفة مدمجة لتعديل الإضاءة الليلية عند التقاط صور السيلفي خلال الليل، وتضمن الحصول على جودة مذهلة.

يتضمن الهاتف الجديد وظيفة فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه، فقد أصبح بالإمكان فتح قفل الهاتف بالنظر إليه بينما تبقى اليدان حرتين للقيام بما تريد. كما يحتوي هاتف Honor 7C على شاشة قياس 5.99 بوصة للعرض الكامل، تتميز بتناسب قدره 18:9 لتجربة غامرة في المشاهدة تحاكي تجربة صالات السينما.

تم تزويد هاتف Honor 7C بمعالج ثمانيّ النواة بتردد 1.8 غيغاهيرتز، بالإضافة إلى أحدث أنظمة التشغيل Android 8.0 وواجهة المستخدمة EMUI 8.0 التي تطلق مستوى جديداً تماماً من الوظائف والأداء في بيئة إنجاز المهام المتعددة. يتمتع الجهاز بتصميم جميل وإطار متوسط متناسق مع حواف منحنية من كافة الجوانب والزوايا، فضلاً عن حجمه الصغير في هيكل أنيق وجذاب لا تتجاوز سماكته 7.8 مليمتر . يتوفر هاتف Honor 7C باللون الأسود والأزرق والذهبي بسعر 699 درهم إماراتي فقط.

هونر تطلق هاتفيها الجديدين Honor 7C و Honor 7A في الإمارات العربية المتحدة

تتسم وظيفة التعرف على الوجه بالسرعة والسهولة مقارنة مع الطرق الأخرى لفتح قفل الهاتف. تستخدم تلك الوظيفة في هاتف Honor 7A ما مجموعه 1024 بعداً للملامح للتعرف على وجه المستخدم، وبالتالي يستطيع فتح قفل هاتفه بمجرد النظر إلى الشاشة. كما يستخدم هاتف Honor 7A نظام استشعار لبصمة الأصبع لتوفير مزيد من الخيارات لفتح قفل الشاشة عندما يكون الوجه مغطى جزئياً بقناع أو وشاح أو نظارات شمسية.

زود هاتف Honor 7C بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 13 ميغابيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل تلتقط صور الأشخاص والمشاهد بدقة عالية ونقاء كبير. كما تتمتع الكاميرا الأمامية بوظيفة مدمجة لتعديل الإضاءة الليلية عند التقاط صور السيلفي خلال الليل، وتضمن الحصول على جودة مذهلة.

هونر تطلق هاتفيها الجديدين Honor 7C و Honor 7A في الإمارات العربية المتحدة

يحتوي هاتف Honor 7A على شاشة قياس 5.7 بوصة للعرض الكامل، تتميز بتناسب قدره 18:9 لتجربة غامرة في المشاهدة تحاكي تجربة صالات السينما. يتمتع الهاتف بمعالج ثمانيّ النواة بتردد 1.8 غيغاهيرتز، بالإضافة إلى أحدث أنظمة التشغيل Android 8.0 وواجهة المستخدمة EMUI 8.0 التي تطلق مستوى جديداً تماماً من الوظائف والأداء في بيئة إنجاز المهام المتعددة. يتمتع الجهاز بتصميم جميل وإطار متوسط متناسق مع حواف منحنية من كافة الجوانب والزوايا، فضلاً عن حجمه الصغير في هيكل أنيق وجذاب لا تتجاوز سماكته 7.8 مليمتر . كما يتوفر باللون الأسود والأزرق والذهبي بسعر 479 درهم إماراتي فقط.

إقرأي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على هاتف HUAWEI P20 Pro الذي يتميز بكاميرا إستثنائية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية