HUAWEI Mate 20 X رفيقك في هذا الموسم وفي كل موسم بمزياته القوية والحديثة

اكتشفي كل ما تريدين معرفته عن HUAWEI Mate 20 X

فاجأت"هواوي" السوق المحلي اليوم عبر طرحها للهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 X والذي يقدمشاشة أكبر وبطارية أضخم وأداء متفوق، فضلاً عن جمعه لكل المزايا الثورية التي شهدتهاسلسلة هواتفHUAWEI Mate 20 لضمان تجارب تسوق ومشاهدة تواكب تطلعاتمستخدمي السوق المحلي. ويذكر أن هذا الجهاز كان ليطرح في عدد قليل من الأسواقالمختارة عالمياً، ولكن قررت الشركة إطلاقه اليوم في الشرق الأوسط، حصرياً عبرمواقع التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة. هذا وتشيرأغلب التقارير أن معظم سكان الإمارات يفضلون استخدام الهواتف الذكية للدخول إلىالإنترنت، ويطالبون بصورة متزايدة بهواتف ذكية أكبر تحمل مواصفات عالمية ومواكبة لاحتياجاتهموخاصة تلك المتعلقة بمشاهدة المحتوى المرئي وممارسة الألعاب الرقمية والتسوق. واستجابتالشركة لتطلعات مستخدمي السوق المحلي عبر جلبها الجهاز الجديد HUAWEI Mate 20 X ليجسد كل ما تطمحإليه هذه الفئة من المستخدمين.

ias

ويصنف الهاتف الجديد على أنه الخيار الأمثل لمحبي ممارسة الألعاب بشكل احترافي ومشاهدي المحتوى المرئي عبر الهواتف الذكية، والذي بدوره يوفر تجارب استثنائية تتجاوز ما هو مألوف. ففي حالات مثل مشاهدتك لأفضل لحظات جوائز غولدن غلوب، أو تعقب توجهات الموضة عبر متابعة أشهر المؤثرين، أو مشاهدة مجريات كأس آسيا AFC، أو مزاولتك للعبة PUBG الشهيرة، سيضفي لك HUAWEI Mate 20 X تلك التجربة التي تحصل عليها في مقاعد السينما الأمامية.

اكتشفي كل ما تريدين معرفته عن HUAWEI Mate 20 X

يتمتع الهاتف الجديد HUAWEI Mate 20 X بشاشة OLED متطورة يبلغ مقاسها 7.2 بوصة مصممة خصيصاً لتمنح المستخدم تجربة غامرة عند مشاهدة أخبار المؤثرين وفعاليات الموضة والأفلام الرائجة والألعاب الثقيلة، مع مراعاة سهولة حمل الجهاز بيد واحدة، إذ يجمع بين المادة المناسبة والأناقة والصناعة بحرفية عالية.

اختفت تلك الأيام التي كنا نقلق فيها بشأن نفاذ البطارية أثناء مشاهدتنا لبرنامجنا المفضل، فهاتف HUAWEI Mate 20 X ذو الشكل نحيف والأخّاذ، مدعم ببطارية ضخمة بقدرة 5000 ميللي أمبير ساعي، والتي تفوقت بدورها عن تلك التي شهدناها في هاتف Mate 20 Pro والذي يحمل بطارية ذات استطاعة 4200 ميللي أمبير ساعي.

وعبر قدرات هذه البطارية، يصل بنا الجهاز الجديد إلى مستوى قوة مذهل ليتيح ممارسة الألعاب بكثافة أو مشاهدة المحتوى المرئي لساعات طويلة مع مراعاة حماية المستخدم من ارتفاع درجة الجهاز عبر تخصيص الموارد والأعباء بالاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي ونظام التبريد “SuperCool”(هواوي سوبركول)، والذي يمثل أول نظام تبريد بالسائل متعدد الأبعاد في العالم.

اكتشفي كل ما تريدين معرفته عن HUAWEI Mate 20 X

يرث الهاتف HUAWEI Mate 20 X جميع قدرات ومواصفات الكاميرا الرائعة التي قدمتها هواوي في الجهاز HUAWEI Mate 20 Pro، كميزة عدسة لايكا بزاوية التصوير العريضة جدأ والتي تضمن عدم اقتطاع أي شخص من الصورة الملتقطة، حيث سيمكنك الهاتف الجديد من التقاط لحظات لا تنسى من أجل تزين حسابك في الانستغرام. وللمزيد من الاحترافية في التصوير، تقدم لك عدسة تصوير اللقطات القريبة جداً (ماكروفوتوغرافي) صوراً بتفاصيل عميقة مع قدرات التقريب الحاد.

إضافة إلى كل ما سبق من مزايا وتقنيات، فإن كنت تشاهد فيلم معيناً أو تستمع لأحدث ألبومات 2019 أو تمارس لعبة ما، فيوفر لك هنا الهاتف الجديد نظام صوت مجسم والذي بدوره يقدم تجربة صورة متفوقة ومجسدة بشكل مبهر للأغاني والأفلام والألعاب. وهو يتضمن مكبري صوت متناظرين على طرفي الجهاز، وينتج صوتاً يتمتع بنطاق ديناميكي مرتفع جداً يصل إلى 40 ديسبل، لتكون النتيجة وضوحاً ونقاءً مذهلاً وثراء وعمق مدهشين لجميع ذبذبات الصوت من الجهير إلى الحاد ما يمنح المستخدم تجربة صوت غامرة تماماً.

يبلغ سعر الهاتف HUAWEI Mate 20 X مع 6 جيجابايت رام، و128 جيجابايت روم بلون أزرق منتصف الليل 2499 درهماً (مع ضريبة القيمة المضافة). ويطلق في الشرق الأوسط حصرياً في موقع التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات. يتوفر عرض HUAWEI Mate 20 X Care بصورة تلقائية مع خدمة الشخصيات المهمة من هواوي ويشمل ضمان تغيير الشاشة لمرة واحدة في حال تلفها خلال 6 أشهر من شرائه، وتعقيم مجاني للأشعة فوق البنفسجية وحفر على الجهاز مجاناً حسب الطلب وخدمة من الباب إلى الباب. وتمنح خدمة الشخصيات المهمة VIP لجميع مشتري Mate20 X قبل 31 يناير 2019.

إقرئي المزيد: هونر تطلق هاتفها الذكي الجديد هونر 10 لايت بتصميم مدهش وكاميرا أمامية بدقة 24 ميغابيكسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية