HUAWEI P20 Pro يحصد إهتماماً ونجاحاً عالميّاً بفضل لونه المتدرّج المميّز

HUAWEI P20 Pro يحصد نجاحاً عالميّاً بفضل لونه المتدرّج المميّز

يتميّز جهاز HUAWEI P20 Pro الذي أطلق في الآونة الأخيرة بخاصيّة حصريّة وهي توليفة ألوان ’توايلايت‘ المتدرجة. وقد أثار هذا الجهاز اهتماماً عالميّاً على نطاق واسع بفضل خصائصه الرئيسية أهمّها كاميرا ’لايكا‘ الثلاثية بدقّة 40 ميغابكسل، وأنّه مدعوم بالذكاء الإصطناعي وتصميمه الأنيق الذي يشمل لمسات لونية ساحرة أصبحت حديث جميع عشاق الهواتف الذكية منذ الإعلان عنها للمرة الأولى.

ias

هذا اللون العصريّ المميّز كان سبباً أساسيّاً في اختيار الشركة التعاون مع الفنانة اللبنانية مايا دياب التي عبّرت عن اعجابها الكبير بأداء هواوي P20 Pro الرفيع المستوى وبكاميراته الثوريّة كما بلون التوايلات الذي يتفرّد به.

> توليفة ألوان ’توايلايت‘ المتدرجة جعلته من الهواتف الذكية الأكثر طلباً

تنسحب التوليفة اللونية بسلاسة بين اللون الأرجواني إلى الأزرق ومن ثم إلى الأزرق الضارب إلى الخضرة – متبعةً ذات التدرج الفيزيائي لألوان الطيف – أسفل خلفية من الزجاج الممتاز؛ وسرعان ما تم بيع نماذج الهاتف بلون ’توايلايت‘ في بلد المنشأ بالصين، مما يعتبر مؤشراً جيداً للشعبية التي حظي بها بين المستهلكين.

استمد جون سوه كيم، مدير قسم التصميم لدى هواوي، وفريقه إلهامهم من الطبيعة، وبالتحديد من الشفق القطبي المعروف باسم شفق القطب الشمالي لتثمر جهودهم عن التوليفة اللونية المتدرجة وغير المسبوقة. وتم تطوير التوليفة اللونية الحالمة بشكل خاص لتجسيد روعة الشفق والغموض الكامن في سحره. وتم اتخاذ جميع الاحترازات لضمان تألق هذه الظاهرة الطبيعية حتى عند تقليص مساحة التدرج اللوني ليتلاءم مع حجم الهاتف في اليد.

إقرئي المزيد: HUAWEI P10 Plus يضفي لمسات جمالية على التكنولوجيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية