®Huile Prodigieuse: ثلاثيّة الجمال الآسر من NUXE

مستحضر  ®Huile Prodigieuse من NUXE

مع ماركة عريقة مثل Nuxe، يجب ألاّ تشعري بالعجب حين تتوفّر أمامك فرصة التألّق بمستحضر ثلاثي يمنحك نتائج مذهلة لجمالك. لأنّك على موعد دائم مع مستحضرات تجميل تقدّم لك كل السبل نحو الجمال الحقيقي والطبيعي! إنّه ®Huile Prodigieuse الذي حقّق ثورة في عالم العناية بالشعر والبشرة! فاكتشفي المزيد عنه، وغوصي في سحره!

ias

يتألّف هذا المستحضر من تركيبة عطرية مكوّنة من زهر البرتقال والبيرغموت والمندرين ورائحة الزهور الفواحة بالإضافة إلى زهرة الغاردينيا والمغنوليا والقليل من الفانيليا وحليب جوز الهند تساعدك في الحصول على جمال استثنائي من الرأس إلى أخمص القدمين.

فإذا أردت استعماله للوجه، يمكنك رشّ القليل منه على راحة كفّك، ثم فرك راحتيك ببعضهما لتدفئته، ثمّ وضعه على الوجه وتدليكه بلطف بدءاً من وسط الوجه نحو الزوايا. وللحصول على نتيجة مضاعفة، يمكنك مزجه مع كريم الترطيب الخاص بك، ووضعه على الوجه باستخدام راحة يدك كلها. كما يمكنك مزج قطرة منه ®Huile Prodigieuse مع القليل من مرطب الشفاه Reve de Miel® لإصلاح شفاهك وتجميلها. وليس هذا فحسب، يمكنك مزجه أيضاً مع كريم الأساس لينساب بسلاسة على بشرتك.

من الوجه إلى الجسم،  يمكنك رش القليل من مستحضر ®Huile Prodigieuse® على مناطق محدّدة من الجسم (الصدر، الذراعين، المعدة، الفخذين،…إلخ) وتدليكه بحركات دائرية، كما يمكنك وضعه على الأكتاف والعنق واليدين للحصول على بشرة ناعمة الملمس. والأمر لا يقتصر على البشرة، فيمكنك أيضاً رش القليل منه مباشرة على الرأس (على مسافة حوالي 20 سم) ثم تدليك الشعر وفروة الرأس ليتغلغل بعمق. حتى أنّ رش القليل منه على فرشاة الشعر قبل تمشيطه يزيده حيوية ولمعاناً وكثافة!

هي بالفعل فرصة ذهبية أمامك لتحصلي على مستحضر واحد بثلاث مهام مذهلة، فلا تحرمي جمالك منه!

إقرئي المزيد: حكاية الماركة التجميلية الفرنسيّة NUXE في سطور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية