IDUN Minerals Stockholm تصل إلى بيروت

IDUN Minerals Stockholm تصل إلى بيروت

دعت شركة Yazbeck Medical نخبة من أطباء الأمراض الجلدية، خبراء التجميل، ممثلي وسائل الإعلام وسيّدات المجتمع إلى حفل إطلاق IDUN Minerals Stockholm في بيروت وذلك ضمن حفل غداء وحفل عشاء أقيما في مطعم Eau De Vie في فندق فينيسيا.

ias

حضرَ الحفل السيّد غوران أغارد، مؤسس العلامة التجارية للعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل IDUN Minerals Stockholm، إلى جانب السيدة كارولين ثونستيد، مديرة المبيعات وتطوير المنتجات. وألقى السيد أغارد كلمة حول IDUN Minerals Stockholm وسلَّط الضوء على الماركة وانطلاقتها في اليوم العالمي للمرأة. ورحّب السيّد رمزي يزبك، المدير العام لشركة Yazbeck Medical بالضيوف وشرح لهم السبب وراء إطلاق مستحضرات IDUN Minerals Stockholm في لبنان.

شركة  Yazbeck Medical تُطلق مستحضرات IDUN Minerals Stockholm
شركة Yazbeck Medical تُطلق مستحضرات IDUN Minerals Stockholm

IDUN Minerals Stockholm هي ماركة سويدية للعناية بالبشرة والجمال مع خصائص فريدة، وقد أطلقت العلامة التجارية للمرّة الأولى في 8 مارس (اليوم العالمي للمرأة) عام 2011 وأصبحت منذ ذلك الحين العلامة التجارية الأسرع نمواً في السويد. توزَّع العلامة التجارية في الصيدليات في بلدان الشمال الأوروبي، وجميع مكوناتها عالية الجودة وآمنة للصحة والبيئة. يضمن التعاون الوثيق مع العلماء السويديين وأطباء الأمراض الجلدية منتجات عالية الأداء تعمل بانسجام مع الجلد، حتى الأكثر حساسية. المنتج الأساسي، مسحوق البودرة، هو المنتج التجميلي الوحيد الذي أوصت به مؤسسة الربو والحساسية السويدية.

تقدّم شركة IDUN Minerals Stockholm أيضًا إلى جانب المكياج، مستحضرات للعناية بالبشرة تمَّ تطويره وإنتاجه في السويد، يُعدّ مع تركيبة المكياج مزيجًا مثاليًا لجميع أنواع البشرة. تتيح منتجات IDUN للبشرة التنفس وهي مناسبة للمناخات الباردة والحارة.

إقرئي المزيد: SAVANAH تدخل عالم الماكياج في حدث مميّز في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية