Insta-Masque: مستحضرات جديدة لعناية فورية بالجمال من Nuxe

Insta-Masque: مستحضرات جديدة لعناية فورية بالجمال من Nuxe

تطلق ماركة Nuxe العالمية مجموعة من الماسكاتInsta-Masque التي تعتني ببشرتك سريعاً، وبطريقة مثاليّة، وتعتبر علاجات أكثر من مميزة، يمكنك استعمالها عندما يداهمك الوقت أثناء الاستحمام، أو حين تسترخين وتودّين منح بشرتك قسطاً من الدلال. ثلاثة مستحضرات بثلاثة ألوان ستكون رفيقة بشرتك النضرة. وكانت محررات ياسمينة قد جربن نوكس سبا منذ فترة.

ias

ماسك مقشّر + موحّد للّون لبشرة أكثر نعومة وإشراقا!

يتميّزهذا الماسك بتركيبة معزّزة بحبيبات السيليكا الطبيعية، ويعمل على تقشير كافة أنواع البشرة بلطف، حتى البشرة الحسّاسة. وتجمع التركيبة بين ماء الورد وزيت المكاديميا لمنح بشرتك ملمساً فائق النعومة. وطريقة الاستعمال هي التالية: طبّقيه على كامل الوجه مع تجنّب المنطقة المحيطة بالعينين مرّةً أو مرّتَين في الأسبوع، اتركيه لمدة دقيقتَين، دلّكي بحركات دائرية حتى يتحوّل الجل إلى زيت، ثمّ اغسليه بالماء. يتحوّل هذا اللون الزهري الفاتح الذي تفوح منه رائحة الورد الناعمة إلى زيت حريري عند تدليك البشرة به.

ماسك التخلّص من السموم لبشرة متوهّجة

ماء الورد المعروف بخصائصه في تنعيم البشرة والفحم النباتي الذي يساعد على التخلّص من كافة الأوساخ. يُطبّق بسخاء مرّةً أو مرّتين في الأسبوع على البشرة الجافة. طبّقيه على كامل الوجه مع تجنّب المنطقة المحيطة بالعينين. يُترَك لمدّة دقيقتَين، دلّكي بشرتك بالماء ثمّ اغسلي وجهك.

> يتحوّل هذا الجل الأسود الكثيف الذي يناشد الحواس إلى لوشن عند غسله بالماء. كما يتميّز برائحة خشبية ناعمة (الأرز والبرغموت) رائعة.

3 ماسكات من نوكس

ماسك منقّي لبشرة ناعمة

يعمل طين الكاولين الأبيض الناعم على تنظيف المسامات المسدودة وإزالة اللمعان، فيما يجعل ماء الورد المنعّم للبشرة من تطبيق الماسك تجربةً لطيفةً وممتعةً للبشرة، وتصبح البشرة ناعمةً وخاليةً من اللمعان، وتختفي المسامات. يُطبّق بسخاء مرّةً أو مرّتين في الأسبوع على البشرة الجافة. ضعيه على كامل الوجه مع تجنّب المنطقة المحيطة بالعينين، واتركيه لمدة دقيقتَين، من بعدها اغسليه بالماء.

ختاماً، نعود إلى لقاء ياسمينة مع Aliza Jabès المرأة التي وقفت خلف نجاح هذه الماركة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية