Isabel Marant تنصحكِ بارتداء ملابسكِ كلّها فوق بعضها البعض

من المعروف حالياً أنّ الليغينغ الرياضيّ موضة رائجة تخطّت حدودها النوادي الرياضيّة وباتت قطعة معتمدة في الإطلالة العادية ومنسّقة مع أزياء عادية وحتى أنيقة.

ias

ومن المعروف أيضاً أنّ طريقة ارتداء الليغينغ كانت تقتصر على تنسيقه مع القميص الطويل الفضفاض أو مع الـ T Shirt الطويلة ولكنّ ومع بروز الليغينغ الرياضيّ كقطعة في عالم الموضة واعتماده مع التوبات القصيرة والسترات، اختارت Isabel Marant أن تلحق هذه الموضة وتقدّم مجموعتها لما قبل خريف 2017 مرتكزة على هذه القطعة تحديداً.

إذاً، تذكّري جيداً في الموسم القادم أن تضمّني خزانتك بليغينغ ميتاليكيّ أو شفاف بإحدى الألوان القويّة أي النيون أو الباستيليّة الفاتحة ولا تتردّدي في اعتماد موضة الـ Layering أي تنسيق طبقات عدّة من الملابس مع الليغينغ أو اختيار التوبات أو السترات القصيرة وإظهار خصرك.

من مجموعة Isabel Marant لما قبل خريف 2017 (بين الميتاليك والأقمشة المطبّعة… أزياء Isabel Marant لشتاء 2018 تتنوّع!)، تأكّدنا أنّ الأقمشة المطبّعة بالأزهار باتت من النقشات الكلاسيكيّة والتي تبقى رائجة على مرّ المواسم وقد أعادت Marant وقدّمتها وركّزت عليها في هذه المجموعة وقد رأيناها ممزوجة مع قطع أخرى بألوانٍ أحادية كاعتماد الفساتين الحريريّة المطبّعة بالأزهار تحت الكنزات الصوفية باللون الأزرق المائل إلى البنفسجي مثلاً.

أيضاً، برزت موضة الأقمشة المقلّمة بشكلٍ واضح في هذه المجموعة وقد رأينا السراويل بقصّة الـ Culotte مقلّمة كما التنانير القصيرة بقصّة الكشاكش أيضاً إلى جانب التنانير بالطول المتوسّط.
أما أكثر الصيحات التي لفتتنا إلى جانب الليغينغ الميتاليكي فكانت موضة السترات المنفوخة التي أتت أحياناً بقصّة الباركا وأحياناً أخرى جلديّة ومطبّعة وقصيرة وأحياناً أخرى بأسلوب الجيليه ومزيّنة بحزامٍ عريض على الخصر.

وبالحديث عن السترات، برزت أيضاً موضة معطف الترنش الكلاسيكيّ الذي رأيناه بأكمامٍ مثنيّة كما لفتتنا موضة المعطف القصير أو المتوسّط الطول المزيّن بحزامٍ على الخصر إلى جانب البلايزر الرسميّة المقلّمة.

أيضاً، رأينا السروال الجلديّ منسّقاً مع التوبات الكلاسيكيّة المزيّنة بكشاكشٍ من الدانتيل كما الكنزات الصوفية التي أتت بمعظمها بقصّة فضفاضة وواسعة مع ياقة عالية أو بأكمامٍ منفوخة مزيّنة بالأزرار.
أما بالنسبة إلى الألوان، فيمكن القول أنّ هذه المجموعة من Isabel Marant انقسمت إلى فئتين، ضمّت الأولى الألوان القويّة كالأخضر، البنفسجي والأحمر فيما ضمّت الثانية ألوان البيج الفاتحة.

إقرأي المزيد: أحذية قديمة تعود هذا الشتاء إلى عالم الموضة، إكتشفيها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية