Isabelle d' Ornano تحدثنا عن Sisley وأهميتها في حياة كل إمرأة تحافظ على بشرتها

عرفي على Sisley بلسان Isabelle d' Ornano خلال لقاء خاص مع ياسمينة

منذ البداية حتّى اليوم، ومنتجات Sisley لم تخذلنا، بل على العكس مع كل ابتكار تمنحنا فرصة مثالية للظهور بالإطلالة الأجمل. بدأت Isabelle d’ Ornano تأسيس العلامة التجارية بالتعاون مع زوجها وأولادها حتى وصلت الدار إلى ما هي عليه اليوم. وقد سنحت لنا الفرصة لقاء Isabelle والتعرف المزيد عن ماركة Sisley لتجعلنا نقع في حب العلامة أكثر. إليك تفاصيل هذه المقابلة:

ias

لقد قمت للتو بزيارة Maison Sisley في باريس ووقعت في حب المساحة والديكور، ناهيك عن العلاج … هل يمكنك إخبارنا المزيد عن هذا المكان المميز للغاية؟

أنا سعيدة جدا لسماع ذلك! افتتح Maison Sisley منذ عام فقط وهو الأول من نوعه في باريس. لدينا عدد قليل من المتاجر حول العالم، ونحن نتطلع إلى التوسع في السنوات القليلة المقبلة، حيث أعتقد أنه أفضل "نموذج" للعلامة التجارية نعرض فيه جميع المنتجات ونعكس روح العلامة التجارية. كما أردنا أن يكون لدينا في باريس واحة لعلاجات سيسلي، بسيطة وفاخرة ، ودافئة وأنيقة ، تتناسب مع الحمض النووي لها. 

لا تزال سيسلي شركة عائلية. كيف تحافظين على الرؤية ذاتها والعمل على النمو لتكون علامة تجارية عالمية كبيرة؟

كان زوجي من أفضل الخبراء لمستحضرات التجميل (مؤسس العلامة التجارية Orlane) وعندما أطلقنا Sisley ، كان لدينا فكرة إستخدام النباتات والتكنولوجيا لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. لم نتنازل أبدًا عن جودة المنتجات فنحن نمضي أحياناً سنوات لتطوير المنتج. النساء يثقن بسيسلي وابتكاراته ، ونحن نريد الحفاظ على ثقتهن. من المهم جدًا بالنسبة لنا ألا نتبع صيحات العناية بالبشرة، كما هي الحال مع الماكياج، ولكننا نستمع إلى عملائنا ونحرص على ابتكار مستحضرات هنّ بحاجة إليها. 

عرفي على Sisley بلسان Isabelle d' Ornano خلال لقاء خاص مع ياسمينة

ما هو منتجك المفضل  من سيسلي؟

أنا فخورة للغاية بمنتج Ecological Compound وهو أحد الأفضل مبيعاً، والذي كان موجودًا في الأسواق منذ 40 عامًا، منتج يناسب الجميع ومتعدد الاستعمالات، فهو يرطب البشرة ويعيد الراحة والإشراق ويساعدها على محاربة الإجهاد البيئي (التلوث ، دخان السجائر، الخ..). أحب Supremÿa ، بالنسبة لي هو من أفضل مستحضرات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة. في قلبها ، مجموعة قوية من أربعة مكونات النشطة النباتية ، والتي تعمل في الليل، لحظة رئيسية للتجديد الخلوي، لتجديد الجلد. ومنتج سيسليسيا الذي استغرقنا 10 سنوات لتطويريه فبعد أن ذهبت إلى الولايات المتحدة ، أدركت أن المرأة تريد منتجًا واحدًا يعمل على كل شيء.

إن كان ليعود الزمن بك ، ما الذي ستغيرينه بشأن روتينك للعناية بالبشرة؟

لقد نشأت في إسبانيا تحت الشمس، وإن عاد بي الزمن لحميت بشرتي أكثر من أشعة الشمس بإستخدام منتج SPF. أنا أحب الحياة في الهواء الطلق لكن كان يجب علي أن أكون أكثر وعيًا، حيث يجب التعرض للشمس لمدة 20 دقيقة فقط يومياً، وهذا لأننا نحتاج أيضًا إلى فيتامين D. التوازن هو كل شيء!

عرفي على Sisley بلسان Isabelle d' Ornano خلال لقاء خاص مع ياسمينة

من المعروف عنك حبك للسفر ، ما الذي تعلمتيه من رحلاتك؟ ما هي المواد الخام التي اكتشفتيها خلال السفر والتي تستخدم في منتجات سيسلي؟

ما تعلمته خلال سفري أن كل شيء مرتبط بالشعب، لذا أعمل على السماع إلى احتياجاتهم ومناقشتهم حول روتين حياتهم الجمالية للتعرف على عاداتهم وتقاليدهم . الأمر مختلف جدًا من بلد إلى آخر! عدت للتو من رحلتي من الولايات المتحدة مع أفكار جديدة لماسك خاص لترطيب البشرة.

لقد تطور عالم الجمال كثيرا على مر السنين ، ما هو رأيك في الجراحة التجميلية و البوتوكس والفيلر؟

بالنسبة للبوتوكس أعتقد أنه يجب عليك أن تبدأي في وقت مبكر ، قبل ظهور التجاعيد ، كل شيء يتعلق بالوقاية لأنه يمكنك ردع التجاعيد العميقة وخصوصاً على الجبين وبين الحاجبين. إن عاد بي الزمن إلى عمر الـ 35 سنة لأفعلها! أما بالنسبة لما يتعلق بجراحة التجميل أنا أعتقد إن كنت في حاجة إليها لتصحيح بعد التفاصيل ، كالمنخار والذقن المزدوجة فيجب عليك القيام بها. كل شيء يعود إلى شعورك وكيف تتطور بشرتك فالجمال هو مسألة تناظر وتناسب.

ما هي لمستك الشخصية لسيسلي؟ ما هو أكثر شيء تفتخرين به ؟

إنها بالتأكيد نوعية المنتجات وأعتقد أن جودتها العالية هي التي جعلت منها علامة تجارية ناجحة. مفتاح نجاح سيسلي بالنسبة لي هو أناقة مظهره الخارجي أيضاً.

عرفي على Sisley بلسان Isabelle d' Ornano خلال لقاء خاص مع ياسمينة

ما هو أول منتج إستخدمتيه للعناية بالبشرة ؟ كنت محظوظة جداً لأنني تزوجت من مؤسّس أورلان لذا استعملت منتجات العناية بالبشرة في وقت مبكر جداً لكن منتجي الأول كان زيت الزيتون، وقد استعملته بناءً على نصيحة والدتي.

ما الذي يحمسك حول تطور العلامة التجارية في الوقت الحالي؟ أنا سعيدة جداً بنجاح العلامة التجارية وخاصة حول ماركة العناية بالشعر الجديدة. لدينا مصداقية حقيقية بفضل الدراسات والنطاقات الواسعة حول العناية بالبشرة. وهنا علينا معرفة ضرورة العناية بالشعر كما البشرة. 

ما هي أفضل نصيحة للعناية بالبشرة والجمال التي تقديمها للنساء الجميلات اليوم؟

اعتني ببشرتك وشعرك دائماً. استخدمي واقي شمس مفيد وأقنعة لترطيب البشرة كل أسبوع وماكياج ذات نوعية جيدة!

ما هو قولك المفضل ؟

أزهر أين تنمو.

ما هو منتج العناية بالبشرة الذي لا يمكنك العيش بدونه؟

أستخدم مستحضر Sisleya اليومي مع ثلاث قطرات من زيت الورد. Supremya و Restorative Face Cream هي المفضلة بالنسبة لدي.

إقرأي المزيد: تعرفي على عطر Izia المصمم بمناسبةالذكرة السنوية لدار Sisley

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية