Jigsaw تُطلق مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014

مع بدأ الموسم الجديد، تنطلق عروض الأزياء الحديثة لخريف وشتاء 2014-2015، ومن أبرزها إطلاق مجموعة Jigsaw الحديثة، صباح  يوم الإثنين في الأوّل من سبتمبر، خلال حفل في فندق ميديا ون، دبي. وقد حظيت ياسمينة بالإضافة إلى عدد من محرّرات الموضة من حضور العرض للتعرّف على أجمل ما قدّمته Jigsaw لهذا الموسم والتي تضمّنت تصاميم تدلّ على الإبداع والأناقة المطلقة بأسلوب عصريّ.

ias

 

Pinko تُطلق مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014 في دبي

 

تستمرّ هذه العلامة البريطانيّة Jigsaw بتقديم أجمل الأزياء والأكسسوارات ومن بينها مجموعة "ويست بانك" لخريف وشتاء 2014 التي تميّزت بتصاميم مفعمة  بالجمال والبساطة.

 

أطلقت Jigsaw مجموعة جميلة من الأحذية والأكسسوارات التي تتماشى بكلّ أناقة مع أزياء المجموعة، فلفتنا ضمنها مثلاً حذاء الباليرينا، والجزم بموضة راكبي الدراجات النارية. أمّا الحفائب فأجملها هي الـ Bucket Bag التي تمّ تصميمها بشكل عصريّ والتي تتوفّر باللّون الأسود، البيج والأحمر.

 

Kurt Geiger تُطلق مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014

 

أمّا بالنسبة للمعاطف فبرز ضمن المجموعة المعطف الضيّق الذي يصل إلى أسفل الخصر الذي يُعدّ من أبرز الصيحات لهذا الموسم، بالإضافة إلى معطف "الريفر" والمعطف المصنوع من جلد الخروف باللّون الأزرق الثلجي المميّز وغيرها من الألوان اللّامعة والرائعة.

كما قدّمت Jigsaw مجموعة متنوّعة من القمصان المخمليّة الناعمة والـ  T-shirts التي تتناسق مع مختلف القطع. إرتكزت ألوان المجموعة ما بين الكحلي، الأخضر الداكن والألوان الهادئة، بالإضافة إلى  الألوان اللّامعة التي إعتُمدت بكثرة في الأكسسوارت.

 

Diesel تعرض مجموعتها الحديثة لخريف وشتاء 2014 في دبي

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية