Jimmy Choo تكشف عن حملتها الإعلانية لشتاء 2018 والأحذية أكثر من رائعة!

تالقي في شتاء 2018 باحذية جيمي شو الملفتة

عندما نتكلّم عن الأحذية الفاخرة والملفتة من ناحية التصميم والأقمشة فهذا يعني أنّ لعلامة جيمي تشو مكاناً بارزاً في حديثنا إذ تعدّ من بين تلك الماركات الأكثر فخامة وأناقة وتميّزاً في عالم الأحذية.

ias

اليوم، تكشف لكِ جيمي تشو عن حملتها الإعلانيّة لشتاء 2018 وإلى جانب كون الحملة تسلّط الضوء على أهمّ عارضات الأزياء، تأتي تصاميم الأحذية ضمن هذه الحملة لتؤكّد أنّ مجموعة شتاء 2018 تضمّ أحذية ملفتة للغاية.

اكتشفي احذية جيمي شو لشتاء 2018

البداية مع الحملة الإعلانيّة ذاتها والتي سلّطت الضوء على كلّ من جوان سمولز، ليلي ألدريدج وروزي هانتيغتون وايتلي اللواتي تألقن بأحذية ذهبيّة اللون، أحذية حملت اسم ميداس وعكست موضة الحذاء طويل الساق وحذاء الكاحل والحذاء الكلاسيكيّ، هذه الأحذية التي أتت جميعها مروّسة من الأمام وبكعبٍ رفيع.

بعدسة المخرج غوردون فون ستينر، تمّ تصوير الإعلان وأظهر عارضات الأزياء يجرّبن الأزياء والأحذية في خزانة للملابس فيما يأتي المشهد الأخير من الإعلان ليظهرهنّ في مشهد راقص على أنغام أغنية " أفضل صديق " للمغنية صوفي تاكر.

> "تمتلك كلّ من جوان وليلي وروزي شخصيات مختلفة تماماً لكنهنّ يجتمعن في هذا الإعلان ليسلّطن الضوء على الجمال المتأصل في المرأة من وجهة نظر جيمي تشو والذي ينعكس من خلال الثقة والجرأة والمرح." ساندرا تشو المديرة المبدعة للعلامة

أخيراً لا بدّ من تسليط الضوء على جمال هذه الأحذية لا سيّما أنّها تعكس موضة قديمة جديدة تعود الموسم القادم وهي الأحذية بأسلوب الـ Booties والتي تأتي بأسلوب الكاحل مع بكل على الكاحل كما الأحذية المزيّنة باللؤلؤ.

إقرأي المزيد: بيبي عبد المحسن تتألّق بإطلالات رمضانيّة وخلال زفافها بأحذية Jimmy Choo الرائعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية