JOY by Dior: عطر مركّز جديد يملأ قلبك بالفرح

JOY by Dior: عطر مركّز جديد يملأ قلبك بالفرح

تطلق دار ديور العطر المركّز الجديد JOY by Dior, Eau de Parfum Intense الذي يمكن اعتباره دعوة جديّة للفرح والسعادة والتمتع بالحياة، في نفحات غنية بالأزهار تنتشر وتترك ألف لون خلفها. اكتشفي المزيد عن هذا العطر المميز والمبتكر الذي يعدك أن يرسم الابتسامة الحقيقية على وجهك! وبعد عطر SAUVAGE Parfum للرجال، حان وقت العطور النسائية. 

ias

فسّر مبتكر عطور ديور فرنسوا ديماشي هذا الإصدار الجديد من JOY استناداً إلى فكرة موجة عارمة من الأزهار، مشرقة كالألعاب النارية. مشيراً إلى أنّه أراد التشديد على الجانب الحسّي وتسليط الضوء عليه بأسلوب جديد، مع تعزيز الانطباع الذي يتركه من خلال إضافة المزيد من عبير الأخشاب، وحين تتنشقين هذا العطر تجدين أنّ ما قاله ديماشي أكثر من صحيح، فأنت أمام عطر يحتفي بك وبجمالك وسعادتك، ولا يقبل إلا أن يراك متألقة على الدوام.

العطر المركّز الجديد JOY by Dior, Eau de Parfum Intense

عطر يحاكي ثورة الأزهار في تركيبته

يمكن وصف هذا العطر بباقة الأزهار بالتداخل مع خلاصات العطر وخلاصات الزيت حيث تعتلي العرش وردة Grasse Centifolia Rose. تترافق هذه الوردة المتكاملة والشديدة الفعالية مع الفل والياسمين البلدي، إحدى أبرز أزهار Grasse، التي تشتهر بين الأزهار الأخرى بفضل قوّتها ودرجاتها العطرية بعبير الفواكه وجمالها العضوي "النابض بالحياة". أمّا المكوّن الجديد في عطر JOY الجديد فهو نفحة من فانيليا مدغشقر Madagascar Vanilla التي تنساب في باقة من الأزهار ذات جاذبية لذيذة وتضفي طابعاً حلواً ودافئاً.

إضافة إلى ذلك هناك أيضاً النيرولي Néroli، الذي يعبق بعبير الأزهار وينبض بالحيوية، وخشب الصندل السلس والكريمي الذي يحتضنه ويضفي إليه لمسة من الدفء.

ومن هذا العطر إلى عطر Rose Kabuki الذي أطلق العام الماضي,

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية