Kate Spade تقدّم لكِ أجمل صيحات صيف 2018 وأكثرها ضرورة في خزانتكِ!

ها هي مجموعة Kate Spade لصيف 2018 تقدّم لكِ أجمل الصيحات الأساسيّة والضروريّة في خزانتك، مجموعة تعكس الأسلوب الحالم من خلال الألوان الباستيليّة وتضمّ تصاميم مطبّعة بنقشات صغيرة مطبّعة بالأزهار وأخرى صيفيّة ومقلّمة، تصاميم تعكس أسلوب لوس أنجلوس الأنيق والمريح وأسلوب Palm Spring الساحر كما الأسلوب البوهيميّ المستوحى من أشجار الجوشوا.

ias

للدخول أكثر في التفاصيل، نشير إلى أنّ هذه المجموعة من Kate Spade تقدّم لكِ الشورتات والفساتين متوسّطة الطول والماكسي كما التنانير والسراويل الواسعة.

إلى جانب ذلك وفي خطوة للعودة إلى الأساس، تركّز Kate Spade في هذه المجموعة أيضاً على الدنيم أي الجينز والذي تعتبره موضة رائجة على مرّ المواسم ولهذه المجموعة، اختارت العلامة أن تعطي طابع الـ Vintage للجينز من خلال تقديمه بطولٍ يصل حدّ الكاحل والذي يأتي منسّقاً مع التوبات بقصّات منسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو المزيّنة بالكشاكش وأحياناً المنقّطة بلونيّ الأبيض والكحلي.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أهميّة الحقيبة التي تبقى الصديق المفضّل للمرأة ومع هذه المجموعة ومع استمرار احتفالات Kate Spade هذه السنة، اختارت العلامة إعادة تقديم حقيبة Sam الأساسيّة والنتيجة حقيبة استوحتها من التصميم الأساسيّ وقدّمتها بحجمين جديدين الـ Mini بالجلد مع بكلة معدنيّة والكبيرة Mega التي تتّسع لأغراضك جميعها.
جديد Kate Spade في الحقائب، هو تلك بشكل الـ Bucket والتي تحمل اسم Pippa والتي تأتي مع حزامين، الأول قصير والثاني طويل بأقمشة مختلفة منوّعة بين الجلد والدنيم.
ولا يمكن أن ننهي حديثنا عن هذه المجموعة من دون أن نذكر المجوهرات التي تجسّد كلّ ما تريدينه لا سيّما مع التصاميم التي تقدّمها لكِ العلامة وتحديداً الأقراط التي تصل بطولها حدّ الكتف والتي تأتي من الذهب والأحجار والتي يمكنه تنسيقها ومزجها مع تصاميم أخرى بأشكالٍ وألوان مختلفة تماشياً مع موضة مزج أساليب مختلفة مع بعضها البعض.

فلا تتردّدي إذاً في تسوّق أجمل تصاميم Kate Spade وذلك لضمان إطلالة صيفيّة تعكس موضة الصيف وتظهرك ملفتة كما يمكنكِ متابعة واكتشاف كلّ جديد العلامة عبر هاشتاق Katespade25 #.

إقرأي المزيد: مجموعة Kate Spade ربيع 2018 تأخذنا برحلة امتدت من وقت تأسيس الدار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية