Kate Spade New York تكشف عن فرعها الجديد في مول الإمارات

Kate Spade New York تكشف عن فرعها الجديد في دبي

تعلنKate Spade New York عن افتتاح أحدث فروعها في مول الإمارات . وفيما تواصل هذه العلامة المختصة بالأزياء وأسلوب الحياة الراقية، التوسع المحلي والدولي، يأتي هذا الفرع ليكون خامس فروع Kate Spade New York في دبي والسابع في دولة الإمارات.

ias

يمثل Kate Spade New York الجديد في مول الإمارات احتفاءً بالرؤية الجديدة للعلامة بقيادة المديرة الإبداعية نيكولا غلاس، التي قابلتها ياسمينة لاستعراض مجموعة صيف 2019حيث يعكس رؤيتها الفريدة لأسس العلامة الأصلية من خلال التصميم المدروس والألوان العصرية وعلامة السباتي الموجودة في مختلف عناصر التصميم.

> نشعر بالفخر العميق للكشف عن تجربة كيت سبيد نيويورك الجديدة في مول الإمارات. فعلامتنا التجارية، وكل ما نقدّمه، يمثل احتفاءً بالمرأة وأسلوبها الشخصي وثقتها وواقعيّتها – نيكولا غلاس، المديرة الإبداعي لعلامة كيت سبيد نيويورك.

تسود المكان درجات من الوردي والذهبي الوردي والأخضر الداكن الذي يعبّر عن شخصية العلامة، ضمن مجموعة من الألوان التي تبرز مجموعات العلامة وتعطي أساساً معمارياً أنيقاً لتجربة حسية متميزة. وتلعب المواد المختلفة دوراً في التصميم الداخلي، كالرخام والمخمل والزجاج الملون والمعدن، فيما تتميز الأرضيات بالرخام الوردي الباهت والانحناءات الفريدة والاثاث المختار بعناية مع العديد من عناصر العرض التي تبرز الأنوثة العصرية وتؤكد مكانتها في جوهر العلامة.

وفي المناسبة قالت نيكولا غلاس، المدير الإبداعي لعلامة كيت سبيد نيويورك: "لمست فرصاً هائلة لتطوير العلامة منذ أن بدأت العمل، وبالنسبة لي فإن هذه المفهوم الجديد للتجزئة يعدّ تعبيراً عصرياً للغاية عن شخصيتنا وهويتنا الأصلية. هدفي كمديرة إبداعية هو تطوير المجموعات التي ستلاقي استحسان العملاء، ويسعدنا أن نشارك رؤية العلامة المتمثلة بالأنوثة المتفائلة مع المتسوقين في مول الإمارات".

وفي الختام، تجدر الإشارة إلى أنّ علامة Kate Spade New York تدير متاجر متخصصة أخرى في دبي، تقع في كل من دبي مول ودبي فستيفال سيتي ومارينا مول ومردف سيتي سنتر. أما في الشرق الأوسط، فتدير العلامة متاجر في كل من الكويت وأبوظبي والبحرين ورد سي مول في جدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية