L’Eau Rosée من Miu Miu : الأناقة والأنوثة في عطر واحد

عطر L’Eau Rosée  من Miu Miu

إنّها الفتاة التي تُدرك تمامًا معنى عبارة "جلّ ما تريده الفتاة هو الاستمتاع بوقتها"، عبارة واحدة تكفي لأن تعكس فتاة عطر Miu Miu الجديد الذي يشبهها في كل تفاصيله، فهو يعكس طاقة عصريّة، فتقدم الدار عطورها الأولى - Miu Miu Eau de Parfum وMiu Miu L’Eau Bleue بحلّة جديدة من خلال L’Eau Rosée Eau de Toilette.

ias

هذا العطر الندي والنابض بالحيوية من ابتكار صانعة العطور دانييلا أندرييه، وهو عطر زهريّ ناعم تقوم تركيبته على زهرة زنبق الوادي وبراعم الكشمش، وهو يُجسّد فصلًا عطريًا جديدًا يتماشى مع قصّة Miu Miu الغضّة والعميقة في آن. ومن التركيبة إلى التصميم التي ينقلب فيها تنسيق الألوان المعتمد في سابقاتها، لكن يبقى التجسيد الزجاجي للتصميم المبطّن الناعم حيث تُضفي لمسة عصريّة على الشكل الشهير، مع التذكير بقوارير العطور الكلاسيكيّة.

عطر Miu Miu الجديد

جرى تقديم العطر من خلال فيلم الحملة الإعلانيّة الجديدة الذي تؤدّي دور البطولة فيه كلّ من ملهمة الدّار ستايسي مارتن وعارضة الأزياء سيجيا كانغ. الفيلم من كتابة وإخراج المخرجة الفرنسية ريبيكا زلوتوفسكي وهو يتناول مواضيع الهروب والإفراط والفرحة العارمة التي تغمر الفتيات عند استمتاعهنّ بوقتهنّ.

أمّا الحملة الإعلانيّة المطبوعة لعطر Miu Miu L’Eau Rosée، المُلتقطة بعدسة ألاسدير ماكليلان، فتصوّر مغامرة الصبيّتين وهما تستمتعان بوقتهما إلى أقصى الحدود برفقة الأصدقاء.

إقرئي المزيد: Elle Fanning تفتتح عرض أزياء Miu Miu لشتاء 2019 وأزياء مستوحاة من الستينيات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية