حفل إصدار مجموعة Oud & Rose من لوكسيتان في دبي

أقامت علامة لوكسيتان حفلاً ممّيزاً في The Cove في فندق الجميرا  بمناسبة إطلاق مجموعة Oud & Rose الجديدة والتي تجمع بين رائحة الورد الأبيض والعود. حضر الحفل عددٌ من محررات التجميل والمدونات، وكان البرنامج حافلاً بأمور ترفيهيّة عكست أجواء أمسيَة راقية وأنيقة.

ias

أقيم الحفل وسط قاعة ذات إضاءة خافتة أضفت لمسات ساحرة على تلك الأمسية، واكتسى المكان بالورود البيضاء التي زينت كل أنحاء القاعة. حظي ضيوف الحفل بالحصول على طوق للرأس مصنوع من الورود التي صمّمت أثناء ساعات الحفل، كما قدمت العلامة خدمة ممّيزة تمثّلت في تقديم وسادات تحمل كتاباتٍ بالخط العربي باللون الذهبي وهو اللون الذي يعكس لمسات المجموعة، فقد حرص الحضور على حصول تصاميم خاصة بهم.

مجموعة Oud & Rose الجديدة من لوكسيتان

أما بالنسبة للأجواء والموسيقى، فقد استضاف الحفل فرقة موسيقية محترفة عزفت أجمل الألحان، والتي رافقت صوت مغنيّة محترفة. امتلأت القاعة برائحة العود والورود وهو العطر الذي نال إعجاب الكثيرين.

تمزج هذه المجموعة ما بين سحر العود من الشرق والورد من غراس لولادة العود & الورد، وتفتخر لوكسيتان بهذا الابتكار الحصري والمميّز والذي يتوفر الآن في متاجر لوكسيتان في مختلف أنحاء المنطقة.

إقرأي المزيد:

إصدار مجموعة الأعياد الحصريّة من لوكسيتان بالتعاون مع بيير هيرميه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية