L'Occitane تبتكر أو دو تواليت Arlesienne الجديد

صور أو دو تواليت الجديد من لوكسيتان

تروي كارين دوبروي، مبتكرة العطور في لوكسيتان، وخصيصاً لمجموعة La Collection de Grasse، قصّة ابتكار عطر Arlesienne المخصص لأعياد 2014. فتخبر عن امرأة آرل، المرأة المتجذرة في الجنوب حتى أنها ترتبط به أكثر من ارتباطها بمؤسسة لوكسيتان. فطباعها الراسخة في هذه الأرض، وفي حجارة منطقة آرل، هي التي أشعلت رغبة لوكسيتان في ابتكار هذا العطر الذي يحمل توقيع بروفانس من دون أي منازع.

ias

حين تتوارى هذه المرأة عن الأنظار، تخلّف وراءها أثراً مميّزاً، إذ تستطيعون سماع حفيف نسيج فستانها، وشمّ رائحة عطر جديد تتركه عندما تغيب. إنها ثلاثة روائح، تعبر كل واحدة عن طبع من طباعها بعدما انصهرت معاً: تقلّب الزعفران، وعذوبة الورد، وغموض البنفسج. من هنا ولد أو دو تواليت Arlesienne!

تبعث النفحات العليا بباقة من الألوان وفرح الحياة، فيما زهرة الزعفران المشرقة والثمينة تطلق في أوج تفتّحها نفحات شاعرية وفلفلية وتابلية. ثم يُكشف النقاب في قلب العطر عن زهرة غراس الأنيقة التي يصعب إخضاعها، مطعّمة بقليل من طرابين زنبق الوادي. في حين يشرد البنفسج قليلاً ليستقر في أحضان خشب أشجار التنوب الشاعري.

إختبار: أيّ علاقة تجمعك بالعطور؟

من أجل إرضاء رغباتك كافة، أطلقت لوكسيتان العنان لمخيّلتها، لتصوّر امرأة تتمتع بمزايا امرأة آرل كلها:
جمالها خلاب يأسر القلوب والألباب، بشرتها ناعمة كالحرير، تفوح من يديها رائحة عطرة، ولا يمكن مقاومة شفتيها. هذه المجموعة صُنعت خصيصاً لك يا عزيزتي ومتوفّرة ابتداءً من أوّل نوفمبر.

المنتجات الدائمة:
زيت الجسم 75 مل – كريم الاستحمام 250 مل – حليب الجمال 250 مل – كريم اليدين الحريرتين 30 مل – صابون معطّر 50 غ.

منتجات المجموعة المحدودة:
رذاذ الشعر 50 مل – بودرة التجميل 9 غ – غلوس الشفاه 12 مل – عطر صلب 10 غ – شمعة معطّرة 140 غ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية