Yasmina

Sandra Mansour تحقق المعجزات في مجموعة فساتين زفافها L’Ombre d’un Miracle

ساندرا منصور تحقق المعجزات في مجموعة فساتين زفافها L’Ombre d’un Miracle

حضن أسبوع الهوتور كوتور في باريس لصيف 2019 حدثاً لافتاً، وهو إطلاق المصممة اللبنانية Sandra Mansour مجموعتها الأولى لفساتين الزفاف الجاهزة، والتي حملت إسم L’Ombre d’un Miracle التي عكست فيها تفرّداً نادراً من خلال تصاميم استثنائية.

استوحت ساندرا مجموعة فساتين الزفاف هذه من كتاب The Book of Miracles الذي يحمل توقيع Joshua P. Waterman و Till-Holger Borchert والذي يعد واحد من أكثر الاكتشافات إثارة في مجال فن عصر النهضة، حيث شكلت الظواهر الخارقة في عصر النهضة والقرن السادس عشر ، عنصرًا ملهمًا في التصاميم العرائسيّة التي قدّمتها ساندرا.

عروس ساندرا منصور: الرقّة والأنوثة
عروس ساندرا منصور: الرقّة والأنوثة

التصاميم حاكت بطبيعتها المعجزات التي أرادت ساندرا تحقيقها مع عروسها. هذه الأفكار رغم عصريتها حافظت على إطلالة العروس الأنثوية التي تخطف القلوب، مع تفاصيل دقيقة عملت عليها المصممة اللبنانية العالمية، أضافت الكثير من الرقي والتميز إلى العروس.

الخروج عن الكلاسيكية عنوان لافت في المجموعة
الخروج عن الكلاسيكية عنوان لافت في المجموعة

وكأنّ عروس ساندرا منصور بانتظار المعجزة أن تحدث، ولكن بهدوء وأناقة لافتين، أحياناً تبعد قليلاً عن الإطلالة الكلاسيكية، سواء من ناحية اللون، فنجد الأبيض حاضراَ بكل تدرجاته، وموديلات الطرحة ليست كما نعهدها، مع الإشارة إلى حضور الطرحة السوداء في كسر واضح لأي إطلالة عروس تقليدية.

الطرحة السوداء وحضورها الغريب
الطرحة السوداء وحضورها الغريب

ذوق ساندرا منصور العصري الراقي تجلّى بوضوح في مجموعة L’Ombre d’un Miracle في تفاصيل الأقمشة المتنوعة التي استعملتها والققصّات العصرية التي صمّمتها والتي صبّت كلّها في خدمة مجموعة فساتين زفاف نتوقّع الكثير من النجاح.

إقرئي المزيد: زخرفات ومزيج من العناصر في تصاميم Sandra Mansour لشتاء 2019!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني