L'Oréal Paris

تعد مجموعة L’Oréal إحدى أكبر شركات مستحضرات التجميل في العالم، مكتبها الرئيسي في باريس، وتخصّصت بمجالات متعدّدة في مستحضرات التجميل، وصبغات الشعر، والعناية بالبشرة، والحماية من أشعة الشمس، والماكياج، والعطور والعناية بالشعر، كما تنشط المجموعة في علاج الأمراض الجلدية، والحكاية تعود إلى بداية القرن الماضي.

ias

في العام 1909 صنع الكيميائي الفرنسي الشاب أوجين شيلير صبغة شعر سمّاها Auréale، ولاحقاً بدأ بتصنيع وتركيب مستحضراته الخاصة لبيعها إلى مصفّفي الشعر في باريس. بعد عشرة أعوام، أطلق شيلير شركته الخاصة، التي صارت لاحقاً لوريال، بعد عام صار في الشركة ثلاثة كيميائيين جددًا، وبحلول عام 1950، صار العدد يفوق المئة، وفي 1984 بلغ ألفًا، واليوم تضاعف العدد.

بعدما كانت لوريال تعنى فقط بمستحضرات تلوين والعناية بالشعر، بدأت العمل على مستحضرات تجميل أخرى. وصار للوريال ستة مراكز للبحث والتطوير في كل أنحاء العالم: اثنان منهما في فرنسا، وأخرى تتوّزع في الولايات المتحدة، واليابان، والصين، والهند. ودمجت لاحقاً مع عدد مهم مع مجموعة من شركات التجميل.

شعار الإعلان الشهير "لأنني أستحق كل هذا العناء " تغيّر في منتصف 2000 إلى "لأنك تستحق ذلك" . وفي آواخر عام 2009، تم تغيير شعار مرة أخرى إلى " لأننا نستحق كل هذا العناء". في نوفمبر 2012، افتتح لوريال أكبر مصنع في المجمع الصناعي في إندونيسيا، مع استثمار 100 مليون دولار أمريكي.

واليوم لوريال باريس هي أكثر الشركات التي تعاونت مع أهم نجمات العالم وأجملها.

أمامك فرصة اليوم للتعرّف على أجمل إطلالات ماكياج وشعر النجمات، والإطلاع على أحدث صيحات الجمال، ومتابعة أحالنصائح في مجال التجميل الموقّعة باسم لوريال باريس على موقع لوك النجوم:

www.lookelnojoum.com

يمكنك الحصول على أجمل تصاميم L’Oréal Paris من موقع Mooda.com

وللحصول على أي مساعدة من خدمة الزبائن يمكنك التواصل معها عبر الهاتف: 971558922331+

أو البريد الإلكتروني: customer.support@mooda.com

تابعي كل جديد عن لوريال باريس L’Oréal Paris على:

الموقع الرسمي: www.loreal-paris.com

الفايسبوك:L’Oréal Paris Middle East (لوريال باريس)

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية