L’Oréal Professionnel تقدّم الإطلالات الرائجة لربيع وصيف 2015

صيحات الشعر من لوريال بروفيسيونال

من مهرجانات الصيف الموسيقيّة كمهرجاني كوتشيلا وغلاستونبوري، حيث تقوم الموسيقى على أنواعها من مزج الأغاني وعزف الأنواع المختلفة، إضافة إلى الجماهير الحاضرة، بتخطي كلّ الحدود، استمدت L’Oréal Professionnel إلهامها لابتكار آخر الإطلالات الرائجة It Looks لربيع وصيف 2015. ولا شكّ بأنّ التوجّه السائد في موضة تسريحات الشعر لهذا الموسم هو من وحي حقبة السبعينيات مع نفحة متجدّدة تتماشى مع الروح العصرية لأيامنا هذه، ما يزاوج بين حريّة التعبير والاحتفاء بالصيف وكلّ ما يحمله معه.

ias

L’Oréal Professionnel تعيد التسريحات القديمة

لذا، فإنّ الإطلالة الرائجة It Look من لوريـال بروفيسيونال لربيع وصيف 2015 هي قصّة الشعر Shag Layers. فهذه التسريحة قد برزت في شكل لافت على منصّات عروض الأزياء، وهي تجسّد طابع موسيقى البوب البريطانية كما نراها على عارضة الأزياء البريطانية Edie Campbell المشهورة بتسريحة شعرها. ويمكن التعبير عن هذه القصّة في أساليب متنوّعة تتراوح بين الأشعث، المتموّج في شكل طبيعي، الطويل وأخيراً إطلالة السبعينيات التقليدية. كما شوهدت النجمات وعارضات الأزياء أخيراً يتألّقن بهذه القصّة المميّزة وإطلالتها اللافتة للأنظار.

3 خطوات لشعر مثالي قبل الزفاف مع L’Oréal Professionnel

واستناداً إلى الإطلالات الرائجة It Looks لربيع وصيف 2015، فإنّ أحد الألوان الرئيسية التي تناسب قصّة الشعر Shag Layers هو اللون الأحمر كما نراه على Rihanna. لإطلالة Red Shag Layers المستوحاة من جرأة النجمات العالميات أمثال Katy Perry وVanessa Hudgens، تنصح لوريـال بروفيسيونال بتلوين 4 إلى 6 خصل باللون القرمزي الساطع لتتباين مع العمق الذي تمتاز به القاعدة الأكثر دكناً. فهذه الخصل المدوّية قد لُوّنت بلون Carmilane من INOA، وهو عبارة عن تركيبة حاصلة على براءة اختراع بمقادير احترافية ودقيقة، تمنح لوناً أحمر حادّاً يدوم طويلاً. إنّه اللون الأحمر الوحيد الذي لا يبهت!

ياسمينة تلتقي مديرة التسويق والمجموعة الدوليّة في L’Oréal Professionnel

أمّا إحدى الصيحات الأساسيّة الأخرى لربيع وصيف 2015 فهو الشعر الأشقر ذات الجذور المتروكة على لونه الطبيعي كالذي أطلّت بها مؤثّرات شهيرات في عالم الجمال مثل Khloe Kardashian وAshley Olsen. وللحصول على هذه الإطلالة، أي إطلالة Blond Shag Layers، توصي لوريـال بروفيسيونال بتلوين الشعر على طوله وأطرافه بلون High Lift الجديد من Majirel. وبالتالي، فإنّ عنوان صيحة إطلالات الشعر لموسم الربيع والصيف هو حريّة الأسلوب والتعبير. تلاعبي إذاً بأسلوبك وكوني حرّة، على سجيّتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية