L’Oréal تُضيء بشرتكِ بمجموعة Lumiere Code Jeunesse الجديدة!

 مجموعة Lumiere  Code Jeunesse من L'Oréal Paris

مجموعة Lumiere Code Jeunesse من L’Oréal Paris

بعد عشر سنوات من البحث في طبقات البشرة وطرق العناية بها وتجددها تصدر L’Oréal Parisمجموعة Code Jeunesse Lumiere العصرية، الفخمة، والمؤلّفة من مستحضرين يعيدان السطوع لبشرتكِ.

ias

 

بعد التدقيق في معادلة "الخلايا الجينية" و "الضوء" أعلن الخبراء في L’Oréal  عن تكوّن البشرة من 4000 خليّة جينية مهمّة وأساسيّة تتفاعل وتعمل بحسب متطلّبات البشرة وتحوّلاتها. من هنا استطاعت L’Oréal تحديد مجموعة الجينات الموجودة في البشرة والمسؤولة عن تماسك بشرتكِ وإشراقها.

 

فكان إصدار كريم النهار والـ Serum كناية عن المولود – المرجعية، مستحضران متكاملان لإعادة الضوء لبشرتكِ. وحدّدت L’Oréal  لكلّ مستحضر الصفّة المناسبة لفعاليّة دوره.

 

الـ Serum هو الستار في المجموعة  لأنّه فعّال في تصحيح البقع الداكنة وعامل اساسيّ لإبراز الضوء في بشرتكِ. يطبّق الـ Serum صباحًا ومساءً قبل تطبيق الكريم الخاصّ ببشرتكِ لأنّه بملمسه اللزج والمتماسك يدخل سريعًا إلى عمق بشرتكِ ليعالجها.

 

أمّا كريم النهار فهو الداعم لفاعليّة الـ Serum، كما اعتبرته L’Oréal، يعمل على إخفاء البقع الناتجة عن أشعّة الشمس، يوحّد لون بشرتكِ لإشراقةٍ تدوم ويرطّب بشرتكِ لتبقى نضرة ويافعة.

 

جُرّب المستحضر على ثلاثة أنواع من البشرة في العالم الافريقية-الأميركية، الكوكازيّة والبشرة البيضاء.

 

لا تتأخّري وجرّبيه بنفسكِ وأعيدي لبشرتكِ إشراقها ونضارتها!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية