لا مير تطلق مستحضر The Renewal Oil الجديد للعناية بالبشرة

مستحضر The Renewal Oil الجديد من لا مير للعناية بالبشرة

تحتفل علامة La Mer بمناسبة أحدث إطلاق والذي يعتبر انجازاً مهماً وهو اليكسر الجديد متعدّد الأوجه، يشبع البشرة بالشباب ويوحي بإمكانات لا حدود لها بفضل التركيبات الخاصة والتي تحتوي على Miracle Broth وعناصر منشّطة مصدرها البحر تمنح الخلايا طاقة متجدّدة فتبدو البشرة ناعمة ومتألّقة للغاية. وبمناسبة هذا الإطلاق الفريد من نوعه، حظيت ياسمينة بجلسة دلال مع La Mer في بلومينغديلزدبي لتكتشف تفاصيل هذا المستحضر الجديد ولتكون أول من تجرّبه لك.

ias

امتدت الجلسة حوالى النصف ساعة وجرّبنا من خلالها مختلف أنواع La Mer الفاخرة منها مستحضر Creme De La Mer ولكن أهمها اليكسر The Renewal Oil الجديد والذي يمكن استخدامه بعدّة طرق مختلفة بلا أي حدود أو قوانين، فتقدّم علامة La Mer مستحضر إليكسير ، وهو فائق الفعالية متعدّد الأوجه يمنح تجربة جميلة مفعمة بالأحاسيس مع فوائد قوية مضادّة لعلامات التقدم في السن.

يعتبر هذا الزيت أول زيت متعدّد الأوجه ومزدوج المراحل لدى العلامة، إنه تركيبة مترفة تم ابتكارها مع زيوت فائقة النشاط من The Miracle Broth™. صمّم للوجه خصيصاً، يمكن استخدامه إما بتطبيقه مباشرة على البشرة أو من خلال إضافة بضع قطرات منه إلى مستحضر الترطيب أو السيروم لتجربة رائعة تمنحك بشرة متألّقة ومشرقة، فهو يناسب البشرة في مختلف أوقات النهار والليل وفوائده تعمل طوال الوقت. غير ذلك،  يمكن استخدامه على الشعر والجسم، فهو متعدّد الفوائد والاستخدامات، ولذلك تقدّم العلبة مع مجموعة لعب الورق، فهذه العلبة تعبّر عن استخدامات زيت The Renewal Oil العديدة.

عطري ومهدئ، هذا الزيت متعدد الاستعمالات يُغني الوجه، الجسم والشعر. اكتشفي فوائد الزيوت واستخدميه بالطرق التي تفضّلينها، مجموعة مستحضرات La Mer في الزاوية الخاصة للعلامة في Bloomingdales Dubai.

إقرئي المزيد جلسة تصوير أوليفيا باليرمو وزوجها ل La Mer

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية