La Prairie تطلق مستحضراً جديداً في هارفي نيكولز دبي

مستحضر جديد ينضم الى مجموعة Platinum Rare من La Prairie!

مستحضر جديد ينضم الى مجموعة Platinum Rare من La Prairie!

أطلقت علامة La Prairie مستحضرها الجديد والتابع لمجموعة البلاتينيوم المرموقة والفاخرة لتؤّمن لك العناية الأفضل لجمال عينيك وهو مستحضرCellular Eye Essence Platinum Rare. يتضمن هذا المستحضر الفريد من نوعه تقنيات متطورة وثورية تقدم لك كل ما تحتاجينه لنتائج ملموسة لمنطقة العين الحساسة. قطرات السيروم تمثل قطرات الزئبق الغني والخفيف وهي مزيج ما بين عناصر لابريري الخلوية والتبتيديات المضادة لتجاعيد البشرة وكل ما تحتاجه منطقة العين من شد وترطيب وطاقة وعناصر مضادة للأكسدة وكل ما يمثل معنى الكلمة الفاخرة "البلاتينيوم".

ias

La Prairie تُطلق جديدها للعناية بالبشرة

بمناسبة هذا الإطلاق المميز، استضاف هارفي نيكولز في مول الإمارات محررة التجميل من ياسمينة لتشاركك تجربتها حيث انتقلت برحلة بلاتينية تركزّت على دلال وتدليك الوجه باستخدام مستحضرات مجموعة Platinum الفاخرة والتي تشتهربها علامة La Prairie كونها أوّل من أدخل معدن البلاتين إلى مكونات مستحضرات التجميل. تضمنت جلسة التدليك بالمناشف الساخنة المريحة، وتنظيف للوجه وتدليك عميق متبوع بماسك للوجه، ينعش البشرة ويزيدها إشراقاً وطاقة نجومية بفضل مكونات المستحضرات وأهمها المستحضر الجديد الذي يركز على تعزيز منطقة العين الحساسة.

La Prairie تطلق كريم الليل Cellular Radiance Night Cream

مستحضر Cellular Eye Essence Platinum Care يُقدّم لمنطقة العين عناية فائقة وشاملة تنبع من المكونات المميزة التي تكوّن هذا المستحضر الفاخر. يعتبر مزيج خلاصة White Bird of Paradise وخميرة الشاي الأسود المزيج الأمثل لتبييض البشرة. أما بالنسبة لـ Green Microalgae Oligopeptide، فهو عنصر يساعد على تخفيف تلوّن البشرة واحمرارها، بالإضافة إلى مكونات أخرى أساسية وعديدة منها بيبتايد البلاتينيوم، وكولوديم مياه البلاتينيوم، مزيج الشد والرفع، المرخيات العشبية، الكافايين، واقٍ للبشرة، والمالاشايت. أما بالنسبة لعنصر الـ Cellular complex فهو بالطبع جزءٌ لا يتجزأ من هذا المستحضر كونه من علامة La Prairie والمعروفة بهذه التقنية المميزة والتي تعتبر الخلطة السرية التي تتضمنها جميع مستحضرات لا بريري.

جرّبت لكِ: جلسة تدليك فاخرة في منتجع Elixir SPA في دبي

يمكن استخدام كريم العين في الصباح والمساء وهو يقدّم بعبوةٍ بحجم 15 مل وتتضمن مجموعة البلاتينيوم أيضاً السيروم والكريم المرطّب للوجه والتي ينصح باستخدامها معاً. إنه بالفعل مستحضر ثوري ويجب الحصول عليه للعناية بجمال عينيك لتزيديها إشراقاً وحيويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية