La Prairie يطلق مستحضر Skin Caviar Eye Lift في بيروت

La Prairie يطلق مستحضر Skin Caviar Eye Lift في بيروت

أطلقت ماركة La Prairie أحدث مستحضراتها للعناية بالبشرة وتحديداً المنطقة المحيطة بالعينين Skin Caviar Eye Lift في حفل مميز في بيروت، بحضور أبرز الوجوه الاعلامية في مجال التجميل والمكياج، وذلك انطلاقاً من إدراك الماركة الرائدة في عالم العناية بالبشرة بأهمية عيني المرأة الساحرتين وما تحملانهما من أسرار وجاذبية. ويستكمل هذا المستحضر المجموعة التي يوجد فيها Skin Caviar Luxe Cream من La Prairie.

ias

يخبئ محيط العينين 22 عضلة تقريباً لا تكفّ عن الحركة، إذ يرفّ جفننا حتى 10 آلاف مرة في اليوم الواحد. وبالتالي، تتعرّض البشرة الحساسة المحيطة بالعينين لظهور علامات التقدم في السن بشكلٍ مكثّف، بما فيها عوارض الجاذبية المرئية على الجفنين السفلي والعلوي والحاجبين، وفقدان المرونة، فتصبح الخطوط الرفيعة والتجاعيد ظاهرة. ومن هنا حضر ابتكار Skin Caviar Eye Lift.

سيروم Skin Caviar Eye Lift: مستحضر ثوري تكنولوجي!

سيروم Skin Caviar Eye Lift: مستحضر ثوري تكنولوجي!

تقدّم La Prairie سيروم Skin Caviar Eye Lift الأول لتحسّني محيط عينيك وتستعيدي نظراتك الساحرة، إلى جانب منطقة الحاجبين لشدّ البشرة ورفعها بطريقة فعّالة. يقدّم سيروم Skin Caviar Eye Lift مزيجاً قوي المفعول من تركيبتين غنيتين بمركّب Caviar Premier والمركّب الخلوي الحصري من La Prairie، مستعيناً بأحدث البحوث في مجال التكنولوجيا الحيوية ليعيد إحياء الخلايا التي ينبع منها الجمال، ويمدّها بالطاقة.

> يجمع SkinCaviar Eye Lift ما بين الاكتشافات العلمية الجريئة، والتكنولوجيا المتطورة،وفخامة الكافيار في قارورة واحدة تعيد الجمال إلى محيط العينين.

فعبر استخدام خوارزميات مبتكرة تم تطويرها خصيصاً لدراسة فوائد مستحضر Skin Caviar Eye Lift، وجد العلماء التابعون لعلامة La Prairie أنه مع استخدام المستحضر بشكل منتظم، ستزداد العينان اتّساعاً مع مرور الوقت ويستعيد الحاجبان ملامحهما. سيبدو الجفنان العلويان مشدودين بينما تختفي الخطوط الرفيعة بشكل ملحوظ. أما البشرة عند الجفنين السفليين فستعود ملساء ويخفّ الانتفاخ تحت العينين. مع الاستخدام اليومي، ستنعمين بعينين مشدودتين ومرفوعتين.

قارورة تكرّم حبيبات الكافيار

مستحضر فخم يهتم بمحيط العينين

إنّ الابتكار الثوري الذي يتميّز به مستحضر Skin Caviar Eye Lift لا يقتصر على تركيبته المتطورة فحسب، بل يستمد إلهامه من تصميم قارورة Skin Caviar Liquid Lift وحبيبات الكافيار الظاهرة فيها. وبالتالي، سيكون علاج العينين هذا تكريماً لفعالية وفخامة حبيبات الكافيار الذهبية المميزة من La Prairie. يتألف المستحضر من تركيبتين في حجرتين منفصلتين للحفاظ على نقاوتهما، إحداهما هي حبيبات الكافيار والأخرى مستحلب كريم التورمالين الوردي المبتكر بقوام الجل. وبمجرّد الضغط على المضخّة، تُسحب التركيبتان نحو آلية حائزة على براءة اختراع تمزجهما مباشرة عند كلّ استخدام. والنتيجة هي قوام ناعم الملمس تمتصّه البشرة حتى يمنحها شعوراً بالانتعاش وإحساساً رائعاً بشكل فوري.

ختاماً، نذكرك بـ مستحضر PLATINUM RARE CELLULAR LIFE-LOTION الذي يعد مثالياً لشباب البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية