Lancôme تحتفل بذكرى مرور 80 سنة على تأسيسها

Lancôme تحتفل بذكرى مرور 80 سنة على تأسيسها

تحتفل[Lancôme ](http://تطلق Lancômeمنصة تشاركية غاية في الإبداع) بذكرى مرور 80 سنة على تأسيسها، ثمانية عقود تحتفي بالأنوثة المتحرّرة والسعيدة والإضطلاع الواسع بالجمال والخبرات المتزايدة في الإبتكار. أصبحت Lancôme مصدر إلهام لكل امرأة، بفضل تجدّدها المتواصل مع محافظتها على هويتها المتأصلة. فهي تدعو المرأة لتقّبل ذاتها بالكامل، وتشجّعها على التحرر وتعلّمها فن الإستمتاع بالحياة والجمال. وقد استطاعت من خلال سخاء الألوان والعطور، الأحاسيس الممتعة والمركّبات الحسية الرائعة، أن تُخلّد فكرة الجمال النابض بالثقة والتفرّد والتحرر.

ias

 

 

     مجموعة ماكياج Anthony Vaccarello من Lancôme

 

فكان من الطبيعي أن تدعو النساء اللواتي كُنّ جوهر نجاحها، للإحتفال بهذه الذكرى على المنصة التشاركية  You are Lancôme. وهي منصة عالمية فريدة يمكن لكل امرأة أن تشارك فيها اعتباراً من 15 أبريل من خلال لعبة "لو كنتِ…" بأسلوب Lancôme المميّز. وستتم دعوة النساء من كل أنحاء العالم لتشارك كل منهن بتحميل صورتها في بضع ثوان واستخدام ملصقات ملوّنة ومثيرة للدهشة من إبداع الفنانة الفرنسية Leslie David ، ومن وحي عالم Lancôme. لعبة تجميل خلّاقة حديثة تطلق العنان للمخيلة بلا قيود أو ضوابط. يُعدّ ذلك أجمل تكريم توفره Lancôme للمرأة التي كانت حليفتها في مشوارها عبر 80 سنة. وقد شاركت بهذه اللعبة سفيرات الدار العريقة كجوليا روبرتس وكايت ونسلت وغيرها…

 

 

 

     Advanced Multi-Correcting Cream لبشرة مثالية

 

سيُتوّج هذا الإبداع بالجوائز، إذ يمكن لكل امرأة أن تصوّت للصورة أو الصور المفضلة بالنسبة لها، ثم تقوم لجنة التحكيم بالإعلان عن أسماء 10 فائزات ستتم دعوتهن إلى الحفل الباهر الذي ستقيمه Lancôme  بتاريخ 7 يوليو في باريس بمناسبة الإحتفال بالذكرى السنوية الثمانين. في حين ستستلم بقية المشاركات هدية محدودة الكمية، وهي عبارة عن تشكيلة من منتجات Lancôme المميزة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية