Lancôme تنظّم حفل عشاء على شرف أولمبيا لو-تان في فندق "أوتيل دو كريون"

Lancôme تنظم حفل عشاء على شرف أولمبيا لو-تان في فندق أوتيل دو كريون

نظّمت دار Lancôme حفل عشاء في آخر شهر سبتمبر في فندق "أوتيل دو كريون" العريق في باريس على شرفأولمبيا لو-تان للاحتفال بمجموعة الماكياج Olympia’s Wonderland من Lancôme، بعد التعاون الذي جمع بينهما.

ias

ساحرة وراقية، كلاسيكية وجريئة في آن معاً… هذه هي مجموعة Olympia’s Wonderland التي تجسّد الرابط الذي يجمع ما بين Lancôme ومحبوبة ساحة الموضة: عشق كبير للألوان، أنوثة بارزة، وجاذبية آسرة بلمسة أناقة باريسية خارجة تماماً عن المألوف.

حفل عشاء على شرف أولمبيا لو-تان في فندق أوتيل دو كريون

يتجلّى هذا التعاون في باليت الماكياج، وهي قطعة جديرة بالجمع، يرغب كثيرون في اقتنائها، تمّ استمداد الوحي لابتكارها من حقيبة اليد الشهيرة للمصمّمة. فبدءاً من العلبة وحتّى الألوان المتناغمة الحصرية، ينجح هذا المستحضر في التعبير بشكل مثالي عن السمات الجمالية الساحرة وقديمة الطراز لأولمبيا لو-تان.

نور عريضة تحضر الحفل

دعت Lancôme عدد من الشخصيات لتكريم المصمّمة وهم توماس بانغالتر، إلودي بوشيه، جوزفين دو لا بوم، أريزونا ميوز، إيلينا برمينوفا، سابين غيتي، بول هملين، تينا لونغ، إيلي توب، إلين فون أنفيرث، أوليفييه زام، ليف غرينر، جوانا بريس، ناتالي باردو، كارولينا أوغليارو، نور عريضة، جانينا أوزه، كالانا بارفيلد وليلى يافاري.

إقرئي المزيد: Lancôme تطلق ماسكارا Monsieur BIG في حدث ضخم في بيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية