Les Indispensables de l'Eté: مجموعة ماكياج CHANEL Cruise للعام 2017

Les Indispensables de l'Eté: مجموعة ماكياج كروز 2017 من CHANEL

تحت عنوان " مستحضرات التجميل التي لا غنى عنها هذا الصيف" تمّ إطلاق مجموعة ماكياج كروز للعام 2017 من CHANEL حاملة إسم Les Indispensables de l’Eté مع باقة من أجمل الألوان التي اجتمعت مع بعضها في أدوات ماكياج مذهلة ومتنوّعة ستظهر جاذبيتك بقوّة في الموسم المقبل.

ias

هي مجموعة كروز الأولى للوشيا بيكا التي اختارت فيها أن تعبّر بشكل طبيعي عن جمال صيف CHANEL ودفئه، كتحية للروح الحرة والمشرقة للمادوموازيل، فأطلقت مجموعة مشرقة وجذابة من الماكياج، تقوم بغربلة الجمال الصيفي وصولُا إلى جوهره الأكثر نقاءً. وهو ماكياج غاية في الطبيعية والبساطة يركّز بشكل خاصّ على اسمرار البشرة وإشراقتها من خلال ألوان ناعمة وسهلة التطبيق. المجموعة المبتكرة من ألوان الطبيعة تتميّز بتركيبة ناعمة وسهلة التطبيق. فبيكا تعتبر أنّ الصيف ليس مجرّد بشرة مسمرّة بل مزاج وحال ذهنية خاصّة تعكس الثقة والحرية والراحة والجرأة على كسر التقاليد والثقة بالطبيعة.

أقلام أحمر الشفاه في مجموعة Les Indispensables de l'Eté

تقدم CHANEL مستحضرين للسّمرة من Les Beiges مخصصين للوجه. وبالتركيز على الضوء والتركيبات السهلة، يعدّ هذان المستحضران أسهل مستحضرين للاسمرار من CHANEL لا سيّما وأنّهما يتماشيان بشكل مثالي مع رؤية لوشيا بيكا للجمال الصيفي المريح والطبيعي. كما يرقى مستحضر Les Beiges Healthy Glow Luminous Colours ببودرة الإشراقة النضرة إلى مستوى أعلى من التوهّج في مجموعةمن خمسة ألوان برونزية، تتراوح بين بيج وردي ناعم وصولًا إلى لون الشوكولاته الغني. (CHANEL تخّص ياسمينة بصور ماكياج حصريّة من كواليس أسبوع الهوت كوتور الباريسي). 

ألوان البلاش في مجموعة ماكياج كروز 2017 من CHANEL

كما يقدم Rouge Coco Shine لونين لامعين يجمعان بين بريق أحمر الشفاه مع سهولة تطبيق ملمّع الشفاه. لون Golden Sun، أي الخوخي، ولون Golden Sand وهو بلون البشرة الطبيعية الدافئة والحادّة. أما قلما الشفاه من Rouge Coco Stylo، فسيصبحان أفضل مرافقين لك في أسفارك بفضل تركيبتهما المغذية: Panorama وهو بيج ناعم، يمثّل لون البشرة الطبيعية المثالي بينما تم ابتكار Esquisse بلون وردي مرجاني مثالي.

كما يجد الجمال الطبيعي البرونزي للصيف عنصرًا إضافيًا من الجاذبية في ماكياج العينين، مع ألوان البنّي الغنيّة تمنح عينيك التحديد والحدّة.

إقرئي المزيد:إجعلي الفوز حليفك مع Le Rouge Crayon De Couleur من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية