Lily Donaldson واسرار مكياج الشعر الاشقر

تتميّز إطلالة عارضة الأزياء ليلي دونالدسون بنقاوة البشرة وسحر الشعر الذهبي، ونعومة العيون الزرقاء؛ العوامل التي قد تسبب الملل في الإطلالة، بما أنّ الشقراوات عادةً، إذ لم يُجدن اختيار ألوان المكياج، يظهرن باهتات ومن دون جاذبية.

ias

 

            الفرق بين الماكياج العالمي والعربي في إطلالة عارضات الازياء

 

إلّا أنّ ليلي دونالدسون، ومن خلال صورها، نجحت في رسم الأسلوب الجذاب والأنيق مع شعرها الاشقر. فما يمكننا أن نستخلصه من مكياجها كحيل اساسيّة لتطبيق مكياج الشعر الاشقر، تجدينه في التالي:

 

– ألوان أحمر الشفاه:

 

            هكذا تختارين احمر الشفاه لشتاء 2014!

 

لأنّ بشرتك بيضاء وشعرك أشقر، ركّزي اختيارك في ألوان أحمر الشفاه على تلك التدرّجات المركّزة. إذ تتأرجح الألوان الرائجة في هذا المجال بين العنابي، الفوشيا والبنفسجي، كما نجد ذلك الوردي والمشمشي الكثيف رغم اللون الباستيل، بالإضافة إلى أحمر الشفاه البنيّ، تماماً كما اختارته ليلي دونالدسون. لذا، لا توفّري فرصة لتطبيق أحمر الشفاه الكثيف بالألوان البارزة لتخففي من بياض بشرتك وتزيديها إشراقة.

 

          عيون القطّة…أقوى صيحات ماكياج عيون شتاء 2014

 

– تقنية عمل مكياج العيون:

من اللائق في مكياج الشعر الأشقر ان تعتمدي تقنية السموكي في تطبيق مكياج العيون. لا يهمّ لون الظلال، مع العلم أنّ الألوان الداكنة محبّذة أكثر، إذ إنّ عملية المرغ بحركات دائرية بواسطة الريشة الخاصّة، ستكثّف الألوان وتركّزها بعفوية وطبيعية.

لا تنسي وقع الماسكارا على جاذبية إطلالة شعرك الاشقر، لذا أدعوك أن تكثّفي رموشك عبر تكرار عملية وضع الماسكارا أكثر من مرّة.

 

           اختبار: أي ماكياج بشرة عليك اعتماده؟

 

– المحافظة على إشراقة البشرة:

لا تظنّي أنّ نجاح مكياج الشعر الأشقر يبدأ باعتماد مكياج البشرة البرونزي. حافظي على نضارة وإشراقة بشرتك المفعمة بالحياة بواسطة كريم أساس من نفس لونها. إلّا أنّك مدعوة لكسر روتين ألوان بشرتك بالقليل من البلاش، ومن المفضّل أن يتلاءم وألوان ظلال العيون أو أحمر الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية