Longchamp تختار أليكسا شونغ وميامي لتصوير حملتها الإعلانيّة!

اليكسا شونغ تصور اعلان لونشان لخريف 2015

إلى ميامي، توجّهت دار Longchamp لتصوير حملتها الإعلانيّة لمجموعة خريف 2015 وفي الوسط العصريّ للمدينة وتحديداً منطقة وينوود Wynwood District اختارت هذه العلامة الفرنسيّة أن تطلق حملتها الإعلانيّة للموسم المقبل أما سبب اختيارها هذه المنطقة تحديداً فيعود إلى أنّها تشتهر بكثرة الغاليريات والاستوديوهات، هذه المنطقة التي تتضمّن شارعاً يدعى شارع الفنون.

ias

فما قبل خلفية من الرسمات الجدارية الغنية بالألوان لمنطقة وينوود وقفت أليكسا شونغ أمام الكاميرا، التي تمثّل حالياً إعلانات لونشان للمرّة الرابعة إذ إنها اختيرت سفيرة للدار للموسم الرابع على التوالي، أما عن سبب اختيار الموقع بالتحديد فيعود خياره الى رئيسة الاتصالات الدولية في لونشان ماري سابين لوكليرك.

فخيار لوكيرك جاء كون مجموعة لونشان لخريف 2015 (اليك مجموعة Paris Rocks من لونشان لشتاء 2015) أتت مستوحاة من مجموعة ممفيس للتصميم ذات الحداثة البالغة إلى جانب كون الشركة تتمتع بروابط قوية ومنذ مدة طويلة مع عالم الفنون والدليل الى ذلك، تعاون لونشون مع العديد من الفنانين من بينهم ترايسي إيمين، سارة موريس، وتوماس هيذرويك.

تجدر الإشارة إلى أنّ الحملة الإعلانية ستنطلق مع صورة رائعة لأليكسا شونغ وهي تحمل القطعة الجلدية الأبرز لهذا الموسم التي سيتم إطلاقها ألا وهي Le Pliage® Héritage Mini (اكتشفي حقيبة لونشان Penelope الجديدة)، النسخة المصغّرة من حقيبة لونشان المميزة، والتي تتميّز بخطوطها الغرافيكية ولوحة ألوانها التي تأتي من ثلاث درجات، هذه الحقيبة التي تعكس صدى أبنية "وينوود" الظاهرة في الخلفية.

وتجسد أليكسا بنفسها امرأة لونشان الحيويّة التي تتّبع أسلوب حياة المدن، وتعرض قطعاً رئيسية من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2015 ومنها جاكيت جامعية varsity jacket وتنورة قصيرة على شكل A Line مع لمسات من الجلد بأسلوب أنيق ومريح. أما في الصورة الثانية الخاصّة بهذه الحملة الإعلانيّة، فستطلّ أليكسا وهي ترتدي فستاناً قصيراً وضيّقاً بخطوط حادة مع لوحة في الوسط لطبعة الموسم الغرافيكية، هذه الإطلالة التي ستأتي مزيّنة بأكسسوار مميّز وهو حقيبة (Le Pliage® Héritage الأنيقة والمزيّنة بحزام طويل يجعلها حقيبة كتف بامتياز.

شاهدي بالفيديو، تصوير هذه الحملة الإعلانيّة واستمتعي بأجواء التصوير في ميامي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية