Longchamp تكشف عن مجموعة ربيع وصيف 2015

إستمتع عشّاق Longchamp بلحظات مميّزة للغاية خلال عرض مجموعة ربيع وصيف 2015 الحديثة، التي قدّمته بنفسها المديرة الفنيّة لدار المنتجات الجلديّة والملابس الفرنسيّة الشهيرة، صوفي ديلافونتين Sophie Delafontaine، في زيارتها الأولى إلى دبي والتي تزامنت مع العيد العشرين لحقيبة Le Pliage® الشهيرة.

ias

 

منذ إطلاقها عام 1993، أصبحت Le Pliage® الحقيبة الأكثر مبيعاً عند Longchamp على المستوى العالمي، فقد سجّلت المبيعات أكثر من 30 مليون قطعة منها.

 

حقيبة Le Pliage® Cuir Personalized الجديدة

 

أُقيم هذا الحدث برعاية فندق "فيدا داون تاون"، وضمّ الحفل كبار الشخصيّات وأهل الصحافة الذين حظوا بجولة شخصيّة للتعرّف على المجموعة، فأوضحت صوفي الجوهر والإلهام وراء كلّ قطعة. كما قدّمت لهم تذكارات من مجموعة Longchamp لربيع وصيف 2015 بالإضافة إلى محفظة جميلة بألوان مختلفة.

وتمزج مجموعة ربيع 2015 بين الرياضة والفخامة، لتُناسب إطلالات جميع نساء Longchamp اللّواتي يعشقن الرياضة والسفر حول العالم. ترتكز المجموعة على قسمين من الألوان منها الفاتحة كالبني الفاتح، الوردي الفاتح، الأزرق الفاتح، والأبيض. أمّا القسم الثاني فيضمّ اللون الأزرق الداكن ولمسات من الأصفر أو الاخضر، أو مع مزيج رائع بين الوردي والأحمر والمرجاني والبيج.

 

Longchamp تحتفل بإطلاق حقيبة "لو بلياج" Le Pliage الجلديّة الحديثة

 

وقد توجّهت دار Longchamp خلال هذا الحفل المميّز، إلى الفنّانة سارة موريس Sarah Morris لإعادة إبتكار حقيبتها المميّزة Le Pliage® لمناسبة الإحتفال بالعيد العشرين لهذا الخطّ. ترتكز مجموعة سارة موريس على نسخة محدودة غنيّة بالألوان من حقيبة "لو بلياج"، وهي مستوحاة من إحدى رسمات الفنّانة من مجموعة Rio. تمّ إنتاج هذه الحقيبة من الجلد في عدد محدود من 125 نسخة، وإبتكارها في تصميم خاصّ بإتقان وعناية كبيرين. وتحمل كل النسخ إمضاء الفنّانة.

وبالتالي عكس هذا الحدث تماماً تقليد Longchamp المُتمثّل في التميّز مع كلّ قطعة من المجموعة التي ترمز للحرفيّة والمهارة الفرنسيّة.

 

إحصلي على حقائب Le Pliage® Madballs المحدودة الإصدار

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية