Yasmina

Christian Louboutin يُطلق 3 أنواع من العطور المميزة

Louboutin يطلق 3 انواع من العطور المميزة

تبحث المرأة في العطور عن الرائحة التي تحاكي أعماق شخصيتها فتبرز فيها ما تعجز الكلمات والتصرفات أحيانا عن كشفه، واليوم يأتي كريستيان لوبوتان ليترك للمرأة الفرصة في أن تفرض شخصيتها المستقلة وأنوثتها المميزة أثناء استعمالها لـ 3 عطور من صنعه وتصميمه. ويقول في هذا المجال:" أريد أن أمنح المرأة الأدوات التي تمكّنها من التعبير عن نفسها وأن تتمتّع بأنوثتها كيفما شاءت". لذلك تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة المميزة التي تتجلّى منها لمسة لوبوتان السحرية واختاري منها العطر الذي يليق بك!

كل عطر من تلك العطور الثلاثة مختلف عن الاخر في تركيبته وأثره على المرأة، إلا أن القاسم المشترك وراءها هو مبتكرها كريستيان لوبوتان، وتتألّف من:

العطر Bikini Questa Sera

هذا العطر سيمنحك إحساس الدفء على مدار اليوم، لاسيما أن أنوثة عطر الياسمين ستلازمك بدءاً من شروق الشمس عند الصباح حتى المساء. فمن يشتم رائحتك لن يعلم من أنت، لكنه سيتذكر أنك تلك المرأة الساحرة.

العطر Tornade Blonde

هو عطر قوي يخرق القلوب والعقول من دون أن يخرج، لاسيما أنه يفحّ من عبق الحب والمغامرة ليدل الى إمرأة مفعمة بالحياة وتتمتّع بشخصية ساحرة ومفعمة بالجاذبية.

العطر Trouble in Heaven

هو عطر للمرأة الجريئة التي لا تخشي أن تظهر عواطفها. هي تلفت الأنظار اليها، وتجعل القلوب تخفق إعجابا بها. التركيبة السحرية من زهرة السوسن والباتشولي ستنسجم تماماً مع طبيعة جلدك لتعطيك أطول مدّة ممكنة من العبق الساحر.

إقرأي المزيد: خلطة يابانية لتبييض الوجه مكوّناتها في مطبخك

تابعي بالفيديو روتين العناية بالبشرة الدّهنيّة مع راشيل

مواضيع ذات صلة

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane
تجميل

تعلّمي كيفية تصوير الـ Flat Lay مع ميّادة سليمان وأحدث مستحضرات L'Occitane