Luxottica تطلق مجموعة واسعة ومتميزة من النظارات الشمسية والطبية من ماركات عالمية مختلفة

اكتشفي أجمل وأحدث موديلات النظارات من Luxottica من ماركات عالمية مختلفة

قامت الدار العالمية للنظارات Luxottica بتقديم مجموعة واسعة من النظارات الشمسية والطبية من ماركات عالمية مختلفة، أهمها دولتشي أند غابانا، فيرساتشي، إمبيريو أرماني، فالنيتيو، وبرادا. ضمت المجموعات أجمل التصاميم وأكثرها عصرية، لاحظنا من خلال متابعتنا أن موضة النظارات الشمسية لهذا العام هي التصميمات الكبيرة والملفتة للنظر، فلاحظنا في مجموعة فيرساتشي نظارات مصنوعة من الجلد والتي يتمركزها شعار فيرزاتشي.

ias

أما بالنسبة لإمبيرية أرماني فقد لاحظنا أيضاً الشعار من الأمام على أعلى النظارة مما يعطيها لمسة عصرية وجريئة. صممت فالنتيتو لعذا العام مجموعة "الفراشة"، وضمت نظارات شمسية رسمت تماما على شكل فراشة وأخرى مستوحاة من شكلها . أما بالنسبة لبرادا فقد كانت التصميم الملفتة هذا العام هي النظارات الشمسية الرياضية التي تتمتع بتصميمها الخاص و ألوانها الفاقعة والجريئة.

اكتشفي أجمل وأحدث موديلات النظارات من Luxottica من ماركات عالمية مختلفة

صممت تيفاني مجموعة من النظارات الكلاسيكية التي تتضمن الورود في اطارها والتي تتميز بالألوان الهادئة و من أهمها اللون الأزرق الكلاسيكي الخاص بتيفاني. من المعلوم أن ميوميو تعشق الأحجار الكبيرة الملفتة للنظر ففي مجموعتها شاهدنا النظارات الشمسية الصغيرة التي امتلأ إطارها بالأحجار الناعمة، أما بالنسبة للتظارات الكبيرة فوضعت العلامة حجرة كبيرة على طرف العدسة.

أطلقت دولتشي أند غابانا مجموعة من النظارات الشمسية الكبيرة والعصرية، فجميعنا يعرف أسلوب الدار المتميز والخاص. أشد ما لفت نظرنا في هذه المجموعة النظارات بإطار ذهبي مرسوم بالنقشة العربية. كما لفتتنا النظارات الشمسية الكبيرة للغاية والتي بعصريتها تعطي إطلالتك لمسة مميزة وجريئة.

من المؤكد أن المجموعات قد ضمت نظارات ناعمة بألوان كلاسيكية وألوان عصرية، فالنظارات الشمسية اكسسوار لا يناسب جميع أنماط الوجوه!

إقرئي المزيد: اكتشفي موديل نظارات ديور الشمسية الجديدة لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية