Magnitone London تنطلق في الإمارات العربية المتحدة

Magnitone London تنطلق في الإمارات العربية المتحدة

تمّ إطلاق Magnitone London التي تقدم مجموعة فريدة من أدوات ومنتجات العناية بالبشرة في المنزل في الإمارات العربية المتحدة، مع مستحضرات استثنائية سنخبرك عن اثنين منها، ويأتي ذلك بعدما مستحضرات للعناية بالبشرة تمنحك وجهًا مشرقًا في رمضان

ias

سنخبرك اليوم عن فرشاة تنظيف الوجه الناعمة من السيليكون بتكنولوجيا المايكروسونيك:XoXo Micro-Sonic Soft-Touch Silicone Facial Cleansing Brush وجهاز إزالة الشعر القابل للشحن GoBare Mini Rechargeable Lady Shaver.

فرشاة XOXO

لأن بشرتك تتطلب عناية فريدة، صمّمت فرشاة XOXO من السيليكون لتنظيف الوجه، وهي قابلة للشحن، وتعمل بتكنولوجيا المايكروسونيك التي تعني ترددات صغيرة وسريعة أقل من الترددات الفوق صوتية، لمنحك تجربة تنظيف شخصية مميّزة بأنعم لمسة ممكنة. بحجم صغير وشكل أنيق، تمنح هذه الفرشاة الصغيرة الفعّالة وجهك أرق معاملة ممكنة أثناء روتين العناية الصباحي، بينما تنظّف بشرتك بعمق وتعمل على توازن إفراز الزيوت الزائدة، فتتركها ناعمة ونظيفة.

فرشاة XOXO من السيليكون لتنظيف الوجه
فرشاة XOXO من السيليكون لتنظيف الوجه

فرشاة التنظيف XOXO مصنوعة من سيليكون PURO عالي الجودة، وهي مضادة للبكتريا بشكل طبيعي ولا تحتاج إلى الاستبدال على الإطلاق. تستخدم الفرشاة تكنولوجيا المايكروسونيك الجديدة لتنظيف البشرة بلطف. الفرشاة مصمّمة لتتناسب مع أكثر أنواع البشرة حساسية، دون حرمانها من الترطيب الطبيعي. يبلغ عدد الترددات أكثر من 8000 تردد متناهي الصغر في الدقيقة، تتغلغل في البشرة لتنظيف المسامات وتدليك البشرة أفضل مما تقوم به اليدان. كل ما عليك هو اختيار المنطقة المناسبة لبشرتك والسرعة المفضلة لتستمتعي بكل مرة تستخدمين فيها هذه الفرشاة! 

> تأسست العلامة التجارية "ماجنيتون لندن" في عام 2013 على أيدي اثنين من رجال الأعمال الشباب بعد أن لاحظا الفجوة التي يعاني منها سوق صناعة الجمال والعناية بالبشرة من حيث الافتقار إلى طرق سهلة ولكن فعّالة في الوقت نفسه للحفاظ على بشرة صحيّة ونضرة

جهاز إزالة الشعر Go Bare

جهاز أنيق ومريح وسهل الاستخدام ينساب بشكل طبيعي مع شكل البشرة، ويلتقط أصغر الشعيرات بلا عناء لتحصلي على بشرة ملساء كالحرير! يمكن استخدامه مع الماء أو على بشرة جافة. يزيل شعر الساقين والإبطين وخط البيكيني. قابل للشحن، ويمكنك استخدامه أكثر من 100 دقيقة بعد شحنه ساعتين بمنفذ يو اس بي. جهاز إزالة الشعر Lady Shaver من "ماجنيتون لندن" صغير الحجم بحيث يمكنك وضعه في حقيبة يدك ليكون رفيقك المثالي في السفر!

رفيقك المثالي في السفر!
رفيقك المثالي في السفر!

جهاز إزالة الشعر Lady Shaver من "ماجنيتون لندن" صغير الحجم بحيث يمكنك وضعه في حقيبة يدك ليكون رفيقك المثالي في السفر.

وفي السياق نفسه، إطلّعي أيضاً على ابرز خطوات تنظيف البشرة في البيت وتعرفي على فوائدها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية