#makeapromise: حملة انسانية مشتركة بين "اليونيسف" و"لويس فويتون"

#makeapromise: حملة انسانية مشتركة بين "اليونيسف" و"لويس فويتون"

وقّع صندوق الأمم المتحدة للطفولة، أو ما يعرف بـ"اليونيسف"، مع "لويس فويتون" عقد شراكة عالمية لدعم الأطفال المحتاجين والضعفاء في العالم.

ias

والهدف من هذه الشراكة جمع الأموال والتبرعات اللازمة لـ"اليونيسف" بهدف مساعدة الأطفال الذين هم عرضة للصراعات وضحية للكوارث الطبيعية ومختلف أنواع الأمراض وكل الحوادث المختلفة التي تعرّض حياتهم أو سلامتهم للخطر وللسوء.

وسيتم اطلاق الحملة الكترونياً، مساء اليوم الثلاثاء في حفل سيجرى في مدينة لوس أنجلس برعاية "لويس فويتون"، وستحمل عنوان " #makeapromise".

وتهدف هذه الشراكة المميزة والعالمية إلى تأمين ما يلزم لحماية هؤلاء الاطفال المحتاجين وتأمين علمهم ومأكلهم وسلامتهم الجسدية والنفسية على السواء.

وتم اطلاق تصميم مميز من عقد فضي سيكون متوافراً، بدءاً من يوم الاربعاء الواقع في 13 كانون الثاني 2016، في كل متاجر "لويس فويتون" العالمية، كما يمكن طلبه عبر الحساب الخاص لهذه الماركة العالمية على الانترنت.

علماً أن قيمة هذا العقد الفضي تبلغ 200 دولاراً أميركياً على أن يعود ريع هذه التبرعات الخاصة بهذا العقد مباشرة الى "اليونيسف".

ويرمز هذا العقد الى الحماية كما  يشكل وعداً لحماية الأولاد المحتاجين.

وفي هذا السياق، أكد الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس ادارة "لويس فويتون" مايكل بورك أن "يونيسف" تشكل مرجعاً قيادياً على الصعيد الانساني، لافتاً الى "اننا سوياً سنتمكن من تحقيق نتائج مميزة لناحية إحداث فرق في حياة الاولاد المحتاجين في العالم أجمع ونتيجة أسباب مختلفة وعديدة".

واشار الى أن حوالى عشرين ألف عامل اجتمعوا سوياً ووحّدوا جهودهم من أجل انجاح هذا المشروع الانساني والخيري.

اقرئي المزيد: دليل المدن من لويس فويتون بالصور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية