Mango تحتفل بالحياة في حملة إعلانيّة ملفتة لخريف وشتاء 2018!

لا شكّ أنّ علامة Mango تقدّم لنا دائماً أجمل التصاميم التي تعكس صيحات الموضة ولكن ممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ حملاتها الإعلانيّة تعكس أفكاراً ورسائل مميّزة وملفتة.

ias

مانجو تحتفل بالحياة بحملتها الاعلانية لشتاء 2018

لخريف وشتاء 2018 تأتي حملة Mango الإعلانيّة لتعكس رسالة أخويّة تركّز على الروابط الشخصيّة، هذه الحملة التي تحمل اسم " معاً " والتي سيتمّ التداول بها من خلال هاشتاق #مانجو_معاً والتي تأتي مصوّرة بعدسة المصوّر الفوتوغرافيّ Mario Sorrenti.

تفاصيل حملة مانجو الاعلانية لشتاء 2018

احتفالاً بالحياة وتحديداً تلك التي نتشاركها مع الذين نختارهم، هؤلاء الذين نلتقيهم لنزهة في الصباح أو حتة لسهرة ممتعة، اختارت علامة Mango أن تقدّم حملتها الإعلانيّة لمجموعة خريف وشتاء 2018.

أما أبطال الحملة فهم أفراد عائلة المصوّر Mario Sorrenti وتحديداً أبنائه وابنته وزوجها وذلك إلى جانب الممثّل Adrien Brody الذي يعتبر سفير علامة Mango للأزياء الرجاليّة والذي نراه في الفيديو برفقة كلبه.

كذلك، نرى عارضة الأزياء Adwoa Aboah وأختها Kesewa وقريبتها Alewya اللواتي يجسّدن دور العائلة.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحملة لربما تجمع أكبر عدد من الوجوه والأبطال مقارنة بحملات العلامة السابقة إذ نرى أيضاً حضوراً للعارضتين العالميتين Amber Valletta و Carolyn Murphy كما Steve Olson وولده Alex والفنانة Langley Fox وكلّ من المصمّمة Zoe Bedeaux و Helena Tejedor والفرقة الأسطورية Primal Scream التي قدّمت الموسيقى التصويريّة للفيديو عبر أغنية Movin’ on up.

هذا بالنسية إلى الحملة الإعلانيّة ولكن ماذا بالنسبة إلى ما تضمّنته من تصاميم؟ لا بدّ حينها من الإشارة إلى أنّ ما رأيناه من أزياء لشتاء 2018 مع Mango يعكس طابعاً ثقافياً يجسّد الحداثة التي تتميّز به تصاميم العلامة، أزياء تبرز جودة التصميم والأصالة في الخياطة والأقمشة.
أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى بعض الصيحات التي لفتت أنظارنا في هذه المجموعة والتي تعتبر من أهمّ خطوات الموضة للشتاء القادم ونقصد بها القماش المقطع Plaid والحذاء طويل الساق الأبيض وحذاء رعاة البقر بأسلوب الـ Western وكذلك الكنزات الصوفية الفضفاضة ونقشة جلد التمساح والنمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية