Mask Mee تقدّم أقنعة طبيّة وقائية مريحة وأنيقة للرجال والنساء

Mask Mee تقدم اقنعة طبية وقائية مريحة وانيقة للرجال والنساء

في خطوة لحماية الشعب الإماراتيّ من التقاط عدوى فيروس كورونا، تقدّم Mask Mee أقنعة طبيّة تؤمّن لمرتديها أقصى درجات الحماية، مع ضمان الحفاظ على إطلالة مثاليّة ومريحة في الوقت نفسه.

ias

تتألّف هذه الأقنعة من طبقتين مزدوجتين، وقد صُمّمت لتلائم شكل الوجه تمامًا، كما أنّ Mask Mee تتّبع من خلالها معايير الاستدامة البيئيّة التي اتّبعتها أهمّ الدور العالميّة، إذ أنّها قابلة للغسل لإعادة ارتدائها من جديد. وبالمناسبة، تعرّفي إلىدور الأزياء التي حوّلت مصانعها لإنتاج الكمامات والمستلزمات الطبيّة في ظلّ جائحة كورونا.

Mask Mee تقدم اقنعة طبية وقائية مريحة وانيقة للرجال والنساء

صنعت هذه الكمامات الوقائيّة من مزيج من القطن والبوليستر، وهي تتوافر بألوان وتصاميم رائعة لتتناسب مع مختلف الأذواق. كذلك، صمّمت Mask Mee كمّاماتها بما يتيح إضافة فلتر إليها لتعزيز القدرة الوقائية لها. والجدير ذكره، أنّ هذه العلامة تهدف إلى توفير الكمّامات الوقائية لمن يعانون من نقصها، كما أنّها ستتبرّع من جزء من أرباحها إلى الأفراد الأكثر حاجة في المجتمع. الجدير ذكره، أنّ الإجراءات التي اتّخذتها الدور العالمية للوقاية من كورونا كثيرة، ومن بينها إقفال المتاجر وإلغاء عروض الأزياء والتبرّع بمبالغ طائلة للمتضرّرين.

لطلب هذه الكمامات، يمكن زيارة موقع mask-mee.com، وتتم عملية الدفع من خلال التواصل مع ممثّل خدمة الزبائن على الرقم 971588568475

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية