Max Mara تحاكي المرأة العصريّة والبسيطة في مجموعتها لصيف 2018

عندما نتكلّم عن علامة Max Mara يأتي على ذهننا فوراً التصاميم الكلاسيكيّة والأسلوب البسيط والستايل العصريّ والعمليّ والعكس صحيح أيضاً وها هي مجموعة صيف 2018 التي قدّمتها العلامة في بداية اليوم الثاني من أسبوع الموضة في ميلانو تؤكّد صحّة ما نقوله.

ias

البيج لون يرافق تصاميم ماكس مارا

أيضاً، من الحقائق المعروفة عن علامة Max Mara أنّ هذه الماركة تشتهر بمعاطفها الكلاسيكيّة والتي تأتي بالقصّة المستقيمة والـ Formal والتي رأيناها أيضاً في هذه المجموعة كما تمسّكها بالألوان الأساسيّة كـ اللون الأسود والبني وتحديداً البيج الذي يعتبر اللون المفضّل لدى العلامة.

الابيض من الوان ماكس مارا الابرز لصيف 2018

ها هي أيضاً هذه الألوان تسيطر على هذه المجموعة مع تدخّل خجول ولكن ملفت للنقشة المطبّعة بالأزهار حيث أتت معظم التصاميم بألوان الأسود والأبيض والرمادي والبيج.

ولكن ماذا بالنسبة إلى الصيحات والقصّات التي ضمّتها المجموعة؟ أيضاً، لا جديد من هذه الناحية، فالقصّات الكلاسيكيّة والتي تعكس أسلوب الـ Minimalist هي المسيطرة أكنا نتكلّم عن السروال بالقصّة المستقيمة أو السترة الرسمية أو حتى التوبات أو الكنزات التي أتت بدورها عادية خالية من التطريز أو الشكّ أو النقشات أو حتى القصّات الملفتة ما عدا القماش الممزّق الذي رأيناه يزيّن بعضها.

الرمادي والتصاميم الرسمية من ماكس مارا لصيف 2018

إلى جانب ذلك ولأنّ مجموعة Max Mara هي لموسم الصيف، رأينا بعض الإطلالات التي تعكس القماش المنسدل والقصّات المنسدلة وتحديداً الفساتين أو التنانير الماكسي بقماش التول المنسدل والشفاف أو بالقماش الممزّق المثنيّ.

إقرأي المزيد: البساطة عنوان أزياء Max Mara الدائم حتى لشتاء 2018!

المعطف الكلاسيكي بالقصة المستقيمة والقماش المطبع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية