Maybelline NY

Maybelline NY

أليك في هذه الأسطر كل المعلومات التي تودين معرفتها عن علامة Maybelline NY الشهيرة لمستحضرات المكياج والتجميل.

ias

تميزت علامة Maybelline NY بكونها من علامات المكياج ذات التاريخ العريق، والتي عُرفت بأسعارها المنافسة وبجودتها العالية التي جعلتها من أكثر علامات المكياج شعبيةً ورواجًا في العالم، و أليك الفرق بين ماسكارا ميبلين الاصلي والتقليد والعلامات التي تميزها.

تاريخ علامة ميبلين نيويورك

هل سبق وأن خطر في بالك أن ميبلين أُطلقت على إسم فتاة؟ تعرفي على القصّة المشوقة التي بدأت بها رحلة علامة ميبلين على يد الصيدلي توماس لايل ويليامز في عام 1915م، الذي نجح في ابتكار مستحضر عيون أطلق عليه أسم Maybelline تكريمًا لأخته الكُبرى “مابيل” التي كانت تضع مزيجًا من الفازلين وغبار الفحم على رموشها لجعل مظهر رموشها أكثر تحديدًا وكثافة، حيث قام توماس لايل ويليامز بتعديل المزيج الذي استخدمته أخته الكبرى من خلال إضافة مجموعة كيميائية لإنتاج منتج ومستحضر للعيون حيث كان وقتها أول مستحضر أوتوماتيكي يتم تسويقه على نطاق واسع في عام 1917م.

ونشأت شركة مابيلين نيويورك التي كان يُطلق عليها سابقًا اسم مابيلين وشركاه في ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدها تم نقل المنشأة إلى ممفيس ، ومن ثم انتقل مقر الشركة إلى ليتيل روك أركنسا في عام 1975م، وبقي المقر الرئيسي للشركة في ممفيس إلى أن تم الاستحواذ عليها من قبل شركة L’Oréal الفرنسية للتجميل في عام 1996م، بعدها تم نقل مقرها إلى مدينة نيويورك.

تُقدم علامة مابيلين نيويورك مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، وتُعتبر من كُبرى العلامات التجارية الأمريكية لمستحضرات المكياج، والتي تبيع منتجاتها في جميع أنحاء العالم، حيث تميزت بتقديم منتجات ذات سعر منافس وجودة عالية، مُقدمة تنوّع فريد لكآفة أنواع البشرات وألوانها، حيث نجحت في جذب شريحة كبيرة من العملاء.

أشتهرت علامة Maybelline بمنتجات مكياج الوجه وخصوصًا كريمات الأساس التي تمنح البشرة مظهر مشرق ونضر وطبعي، متميزين بتركيبات ذات جودة عالية تلائم أنواع البشرة بشكل مدروس لا يُلحق أي ضرر بالبشرة، ويحافظ على رونقها وحيويتها، ولقى إصدار كريم أساس وكونسيلر “فيت كي” نجاحًا كبيرًا وإقبالًا واسعًا وقد لفتنا نظرك إلى ذلك من خلال فاونديشن فت مي خيارات متعددة لمكياج خالٍ من الشوائب.

وتعاونت ميبلين للترويج لمستحضراتها مع أشهر النجمات العالميات والتي كانت من أبرزهنّ عارضة الأزياء جيجي حديد، ولك أن تتذكري إختيار ألين وطفا سفيرة لـ Maybelline New York في الشرق الأوسط.

في الختام يمكنك معرفة أحدث إصدارات علامة ميبيلين من خلال زيارة حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب Maybelline NY على إنستغرام.

حسابMaybelline NY على منصة X.

حساب Maybelline NY على فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية