MCM تطلق مجموعتها ربيع-صيف 2018 بحفل رائع في دبي

تعرفي على مجموعة MCM التي عرضتها خلال حفلها في دبي

تعد MCMمن أفخر دور الأزياء التي تصمم السلع الفاخرة للسفر والاكسسوارات، فمنتجاتها تجمع بين الجمالية المعاصرة والتركيز على الابتكار منتجات عملية مع استخدام التقنيات المتطورة. تأسست MCM في عام 1976 في ذروة نهضة ميونيخ الإبداعية، اليوم، من خلال ارتباطها مع الفن والموسيقى والتكنولوجيا والسفر، جسدت العلامة حس العراقة الجريء.

ias
تعرفي على مجموعة MCM التي عرضتها خلال حفلها في دبي

بسبب رغبة MCM الدائمة على التجديد والقوة الدافعة وراء إحداث ثورة في التصميم الكلاسيكي والخلط مع آخر صيحات الموضة وتلقيح تشكيلاتها بتراثها الغربي والآسيوي، ترسل MCM نداء إلى أجيال العالم الحالم والمبدع بأن تتحدى المستحيل للتميز والتألق.

أقامت العلامة التجارية الفاخرة للاكسسوارات والحقائب MCM حفل خاص أطلقت من خلاله مجموعتها لموسم ربيع-صيف 2018 والتي أطلقت عليها اسم فيفا الحياة! وهذا احتفالاً للطاقة واكتشاف أحدث الصيحات والأساليب الجديدة في عالم الموضة.

تعرفي على مجموعة MCM التي عرضتها خلال حفلها في دبي

أقامت العلامة الحفل في مطعم كاتش في دبي وأعادت تصميمه لعرض منتجاتها الجديدة فتمكن الحضور من الإطلاع على كل ما هو جميل وملفت للنظر.أزياءMCM مستوحاة من عالم الموسيقى والفن، الذي يتناسب ترضاً مع تصميم كاتش دبي المليء بالأعمال الفنية الحديثة من قبل الفنانين الشهيرين، هيجاك والده السيد برينواش.

إقرأي المزيد:إلك أجمل شنط MCM لإطلالة يومية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية